الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

01:13 ص

لاعبو الأهلي يحصلون على راحة من التدريبات اليوم

فريق الأهلي

فريق الأهلي

يحصل فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي على راحة سلبية اليوم، الاثنين، قبل أن يستأنف تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك القرر إقامتها الجمعة المقبل 27 سبتمبر. 

وتحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر مع اللاعبين ونصحهم بغلق ملف مباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وحجز بطاقة الصعود إلى دور المجموعات.

ويعقد كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع معاونيه لتحديد برنامج الإعداد للسوبر الأفريقي والحمل التدريبي والأسلوب الخططي الذي ينوي تطبيقه في التدريبات التي تسبق المباريات من أجل الاستعداد الجيد لمواجهة الزمالك.

موعد سفر الأهلي للسعودية استعدادا للسوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تتجه بعثة فريق الأهلي للسفر إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الأفريقي، المقرر لها الجمعة المقبل بالرياض، بعدما أنهى كافة الاتفاقات بشأن تحرك البعثة.

وتقرر سفر الأهلي الأربعاء المقبل، حيث يخوض الفريق مراناً صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصراً إلى السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط فى السعودية قبل خوض المباراة. 

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

search