الإثنين، 23 سبتمبر 2024

05:35 م

ذهب ومجوهرات وساعات.. المشاهير صيد ثمين لهواة السرقة

أحمد سعد

أحمد سعد

سعد نبيل

A A

بعيدًا عن الفن، يتعرض مشاهير للعديد من الأزمات، التي دائمًا ما تثير الجدل بشكل كبير، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بهؤلاء الذين يحجزون مقاعدهم في صدارة التريند.

مؤخرًا، انضم الفنان أحمد سعد، للقائمة، فبعد أن لفت الأنظار بالعُقد الذي ارتداه في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، تعرض لسرقة حقيبته بالكامل، التي احتوت على العُقد بالإضافة لساعات من ماركة “أوديمار”.
واختلفت حالات سرقة المشاهير بين اقتحام المنازل والفيلات أثناء غياب أصحابها، وأحيانًا كانت الخادمات متهمات في تلك الوقائع.

في السطور التالية، نستعرض أبرز الشخصيات الفنية والرياضية التي واجهت هذه المواقف، وكيف تمكنت الأجهزة الأمنية من الكشف عن الجناة وإعادة المسروقات.

ميرهان حسين

من بين هؤلاء المشاهير الفنانة ميرهان حسين، حيث سُرقت حقيبتها، في محيط منطقة المقطم، وكانت تحتوي على مبلغ مالي ومجوهرات.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من والد الفنانة، يتهم فيه مجموعة من العمال بسرقة حقيبة ابنته وبداخلها مبلغ مالي ومشغولات ذهبية، أثناء تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء.

وكشفت التحريات أن 2 من عمال "السيراميك" استعانوا بآخر وسرقوا الحقيبة والمشغولات الذهبية، وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة المختصة.

عماد متعب

اللاعب السابق عماد متعب، تعرض أيضًا لسرقة فيلته بالمعادي، حيث استولت خادمته على مشغولات ذهبية تخص زوجته، وتم القبض عليها، بعد فترة قصيرة من بلاغ السرقة.


 

فاطمة عيد

في السياق ذاته، تعرضت المطربة فاطمة عيد، لسرقة مشغولاتها الذهبية ومبلغ مالي من فيلتها بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين بعد التحقيق أن خادمتها هي المتورطة في السرقة.


تامر عبد المنعم

كما تعرض الفنان تامر عبد المنعم، لسرقة ساعات ثمينة ومشغولات ذهبية من شقته بحي الدقي على يد خادمته وشريكها، وتم القبض عليهما لاحقًا.

محمد عبد الواحد

من بين المشاهير الذين تعرضوا للسرقة لاعب الزمالك السابق محمد عبد الواحد، حينما فوجيء بسرقة فيلته في مدينة الشيخ زايد، حيث استولى اللص على أجهزة كهربائية وبعض المتعلقات مستغلًا غيابه.

خالد عجاج

كما تعرضت فيلا الفنان خالد عجاج، بمدينة 6 أكتوبر للسرقة، حيث استغل اللص غيابه عنها، واستولى على متعلقات ثمينة قبل أن يفر هاربًا.

search