الإثنين، 23 سبتمبر 2024

09:27 م

تكريم الراحل إيهاب جلال في حفل منطقة الإسكندرية

إيهاب جلال

إيهاب جلال

محمد فتحى

A A

تقيم منطقة الإسكندرية لكرة القدم اليوم الإثنين، تحت إشراف عامر حسين، حفل تكريم لعدد من رموز الكرة بالإسكندرية من أندية ومسئولين ولاعبين وحكام.

كما سيتم تكريم الراحل إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى جانب المدير الفني لسموحة أحمد سامي ومدرب فاركو أحمد خطاب.

وتوفي إيهاب جلال يوم الأربعاء 11 سبتمبر عن عمر يناهز 57 عامًا، إثر وعكة صحية ألزمته البقاء في أحد مستشفيات مصر الجديدة في بداية الشهر الجاري.

وكان جلال قد خاض مسيرة تدريبية حافلة في الدوري المصري، حيث تولى قيادة أندية مثل مصر للمقاصة، تليفونات بني سويف، إنبي، الزمالك، المصري، الإسماعيلي، بيراميدز، وفاركو، كما كانت له تجربة خارجية مع فريق أهلي طرابلس في الدوري الليبي.

وفي أبريل 2022، تولى جلال مسؤولية تدريب منتخب مصر لفترة قصيرة، وكانت آخر تجاربه التدريبية مع فريق الإسماعيلي بدءًا من أغسطس 2023.

دقيقة حداد لبيراميدز والقطبين 

ارتدى لاعبو أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، شارات سوداء ووقفوا دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال قبل مباراتهم أمام جورماهيا الكيني والشرطة الكيني والجيش الرواندي على الترتيب، وفي إطار ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

search