الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:38 ص

"سلع الإنتاج الحربي" في معرض منتجات منزلية بشركة بتروجيت

وزارة الانتاج الحربي

وزارة الانتاج الحربي

عبدالمجيد عبدالله

A A

وجه وزير الدولة للإنتاج الحربي، المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، بالسعي دوماً إلى تلبية احتياجات المؤسسات الوطنية والعاملين بها من المنتجات المدنية الخاصة بالشركات التابعة للوزارة كافة، وتنظيم معارض تضم هذه المنتجات داخل الوزارات والهيئات والنقابات وغيرها من المؤسسات المختلفة.

وقال المستشار الإعلامي لوزارة الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي باسمها محمد عيد بكر، إن قطاع التسويق التابع للهيئة القومية للإنتاج الحربى ينظم معرض لمنتجات قطاع الأسرة داخل شركة “بتروجيت” بالتجمع الخامس، خلال الفترة من 17 حتى 31 يناير 2024.

أكد عيد بكر أن المعرض سيضم عددا من المنتجات المدنية التي تنتجها الشركات التابعة مثل "المراوح الكهربائية، الشفاطات، اللمبات الليد، ورنيش الأحذية بألوانها المختلفة، مياه الرادياتير، ماكيت البطاريات"، فضلا عن عدد من الأجهزة المنزلية مثل "الثلاجات، البوتاجازات بأنواعها المختلفة، السخانات، التكييفات، الغسالات الأوتوماتيك والنصف أوتوماتيك".

أضاف أن المنتجات الخاصة بقطاع الأسرة تنتجها الشركات التابعة للوزارة من خلال استغلال فائض الطاقات الإنتاجية التي تتمتع بجودة عالية وأسعار منافسة وتتميز بأنها سلع معمرة وموفرة في استهلاك الكهرباء.

search