الإثنين، 23 سبتمبر 2024

04:22 م

"مشاجرة انتهت بصلح".. التحريات تكشف ملابسات واقعة فتاة حدائق القبة

أميرة جمال

أميرة جمال

داليا أشرف - خلود طارق

A A

بعد استغاثة فتاة تُدعى “أميرة جمال” زاعمة أن شاب يعمل سائقًا لدى شركة “إندرايف” للنقل الذكي، تعدى عليها بالضرب وقام باحتجازها في شقته، علم “تليجراف مصر” تفاصيل أخرى مختلفة من واقع تحريات الأجهزة الأمنية.

ناقشت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة شابًا اتهمته فتاة باحتجازها والتعدي عليها بالضرب في منطقة “حدائق القبة” وتصالح الطرفان.

وأوضحت التحريات أن الشاب وفتاة تدعى “أميرة جمال”، على معرفة سابقة ببعضهما البعض، وفي يوم الواقعة نشبت بينهما مشاجرة وتعديا على بعضهما بالضرب، وتوجهت الفتاة إلى قسم الشرطة وحرّرت محضرًا ضد المتهم واتهمته بالتحرش والتعدي بالضرب، وتم القبض على الشاب واعترف بالتعدي عليها بسبب قيامها بضربه.

وأضاف الشاب أن مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة تعديا فيها على بعضهما البعض، وقرّر الطرفان التصالح في النهاية وغادرا قسم الشرطة.

استغاثة فتاة

وكانت فتاة تدعى أميرة جمال، استغاثت بعد ادّعائها تعرضها لضرب مبرح وتحرش جنسي على يد سائق بإحدى شركات النقل الذكي.

وقالت أميرة جمال، البالغة من العمر 22 عاما لـ"تليجراف مصر"، إنها كانت تنتظر سيارة لنقلها إلى وجهتها الخاصة، وفوجئت بالسائق وهو يحاول أن يذكّرها به، إذ اكتشفت أنه زميل لها بالجامعة لكن لا تجمعهما علاقة خاصة.

وأكدت أنها لم تعرفه مطلقا، ومع ذلك حاول أن يجعلها تركب معه سيارته عنوة، وأخذ منها حقيبتها حتى تضطر للركوب معه، وبعد رفضها التام اعتدى عليها بالضرب المبرح.

وأوضحت أميرة جمال: "مسك موبايلي وكسره وضربني جامد جدا بمفتاح ومطواه وثبتني وحاول يعتدى عليا ويخطفني وكاميرات الشارع جايباني".

أميرة جمال
search