الإثنين، 23 سبتمبر 2024

05:30 م

رابط نتيجة ترشيح الثانوية الأزهرية 2024.. وأوراق التقديم

رابط نتيجة ترشيح الثانوية الأزهرية 2024

رابط نتيجة ترشيح الثانوية الأزهرية 2024

مريم جاد

A A

يتساءل طلاب الأزهر بنين وبنات عن رابط نتيجة ترشيح الثانوية الأزهرية 2024، حيث أنهى مكتب تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر تسجيل رغبات طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول والثاني، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين عبر موقع التنسيق الإلكتروني على بوابة مصر الرقمية يقارب 77 ألف طالبٍ وطالبة.

موعد تعديل ترشيح نتيجة الأزهر الشريف 2024

قرر رئيس جامعة الأزهر فتح باب تعديل الترشيح على نتيجة تنسيق الأزهر 2024، من يوم الأحد 22 سبتمبر وحتى الأربعاء 25 سبتمبر، لتعديل الترشيح، بعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية اليوم الأحد، حيث يتاح للطلاب إمكانية تعديل الترشيح لكليات جامعة الأزهر حتى الخميس.

خطوات التقديم لكليات جامعة الأزهر 2024

أما عن خطوات التقديم لكليات جامعة الأزهر 2024، فبعد معرفة الطالبة للكلية التي رُشِّح لها، عليها التوجه لتلك الكلية فورًا وفي موعد أقصاه 15 يومًا من تاريخ إعلان النتيجة لاستكمال إجراءات القيد ومعها المستندات الآتية:

1 - أصل استمارة الشهادة الثانوية الأزهرية.

2 - أصل شهادة الميلاد (بالكمبيوتر).

أوراق التقديم لجامعة الأزهر للبنين

أما عن  أوراق التقديم لجامعة الأزهر للبنين، فهي كالتالي:

1 - أصل استمارة الشهادة الثانوية الأزهرية.

2 - أصل شهادة الميلاد (بالكمبيوتر).

3 - نموذج (2 جند) للطالب من سن (18 عامًا) وحتى أقل من (22 عامًا).

4 - الموقف من التجنيد للطالب من سن (22 عامًا) فأكثر.

لينك نتيجة ترشيح الثانوية الأزهرية 2024

صدّق رئيس جامعة الأزهر، الدكتور سلامة جمعة داود، على فتح باب تعديل الترشيح للطلاب الجدد إلكترونيًا بداية من اليوم الإثنين وحتى مساء الأربعاء المقبل، موضحًا أن تعديل الترشيح متاح للطلاب والطالبات مع الالتزام بالحد الأدني والتوزيع الجغرافي. 

فيما أوضح مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، محمد فرج، أن تعديل الترشيح يكون من خلال الدخول عبر رابط يمكن الوصول إليه بالضغط هنـــــــــــا.

search