الإثنين، 23 سبتمبر 2024

09:22 م

محمد الغزاوي رئيسًا لبعثة الأهلي في السوبر الأفريقي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمود موسى

A A

كلف النادي الأهلي، محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول المتجهة إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء، لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

ونسق الغزاوي، مع سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

حسين لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في السوبر الأفريقي

من ناحية أخرى يترأس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حسين لبيب، بعثة الفريق الأبيض التي تسافر إلى السعودية، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي التي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك، سيكون يوم الجمعة المقبلة 27 سبتمبر الجاري، والتي ستقام في السعودية.

وتبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب المملكة أرينا.

تاريخ المواجهات إفريقيًا

وكان الأهلي والزمالك التقيا في دوري أبطال إفريقيا 9 مرات، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق 6 انتصارات، بينما لم ينجح الفارس الأبيض في الفوز بأي مباراة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

كما التقى الفريقان مرة واحدة في كأس السوبر الأفريقي عام 1994، تمكن الزمالك من الفوز بهدف نظيف، واستطاع تحقيق اللقب على حساب الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل قناة “إم بي سي مصر 1”، مباراة الأهلي ضد الزمالك، مجانًا، بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، في بطولة السوبر الأفريقي.

كما تنقل قناة “بي إن سبورت” المفتوحة، أحداث اللقاء، ويمكن أيضًا مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، عبر قناة أبوظبي المفتوحة.
 

search