الإثنين، 23 سبتمبر 2024

08:10 م

يقود بدون رخصة.. ضبط سائق سيارة نقل دهس طفلًا بحلوان

حادث سير - أرشيفية

حادث سير - أرشيفية

محمد العبساوى ومحمد رمضان

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان، القبض على سائق سيارة نقل تسبّب في وفاة طفل عمره 8 سنوات، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى اليوم الواحد تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد للمقدم محمد مجدي رئيس مباحث حلوان، إخطار من مستشفى اليوم الواحد، باستقباله جثمان طفل (طالب مقيم بكفر العلو)، توفي متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم.

وبالانتقال وسؤال والد الطفل، الذي يعمل حدادًا ومقيم بالعنوان ذاته، قرّر بأنه أثناء لهو نجله أمام العقار الذي يسكن فيه، تشبث بسيارة نقل تصادف سيرها، واختل توازنه وسقط أرضًا ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحدًا أو يشتبه في وفاته جنائيًا.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة، وتبيّن تحديد هوية سائق السيارة وتمكّن ضباط مباحث القسم من تحديد بيانات المركبة، وهي سيارة نقل كان يقودها سائق عمره 28 عامًا، ومقيم بدائرة قسم التبين، وتم إلقاء القبض عليه وضبط السيارة، وبمواجهته أيّد ما سبق، وتبيّن عدم حمله أية تراخيص.

تحرّر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

توكتوك يدهس طالبًا

في وقت سابق، شهد طريق كورنيش حلوان، حادثًا مأساويًا عندما لفظ طالب أنفاسه الأخيرة إثر دهسه بواسطة توكتوك خلال عبوره الطريق، متأثرًا بإصابات خطيرة.
تلقى قسم شرطة المعصرة جنوب القاهرة، إخطارًا من مستشفى النصر بحلوان، يفيد باستقبال الشاب “ أحمد.أ” في العقد الثاني من العمر (طالب) مقيم بالمعصرة، إثر دهسه بواسطة توكتوك في أثناء عبوره الطريق.

وتبين من التحريات الأولية، أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة من قبل سائق التوك توك، والذي تم التحفظ عليه من قبل قوات الأمن لإجراء التحقيقات اللازمة، وتحرّر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

search