الإثنين، 23 سبتمبر 2024

09:27 م

الأهلي يطلب أكبر عدد من الجمهور لدعمه أمام العين في إنتركونتيننتال

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

أحمد هيبة

A A

طلب مسئولو النادي الأهلي من الجهات المعنية الحصول على السعة الجماهيرية الكاملة خلال المباراة المرتقبة التي تجمع المارد الأحمر أمام نظيره العين الإماراتي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

وعلم "تليجراف مصر" من مصادره أن الساعات الماضية شهدت اتصالات بين إدارة الأهلي والجهات المعنية من أجل التنسيق بشأن مباراة العين الإماراتى بكأس إنتركونتينينتال.

وأوضحت المصادر أن مسؤلي الأهلي طالبوا الجهات الأمنية بالسماح بحضور السعة الكاملة داخل ستاد القاهرة في مباراة العين الإماراتي.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

يشهد استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل بين النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي في إطار بطولة كأس إنتركونتيننتال المستحدثة، والمقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر المقبل في الدور الثاني من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

كانت أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة عن إذاعتها لمباراة النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال المستحدثة.

نظام بطولة كأس إنتركونتيننتال

يواجه المتأهل من مباراة النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي، الفائز في ديربي الأمريكيتين الجنوبية والشمالية، في دور يعادل ما قبل نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية بدولة قطر.

search