الإثنين، 23 سبتمبر 2024

11:14 م

الزمالك يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن ملابس الفريق

الزمالك

الزمالك

يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن ثلاثة أطقم خاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ "تليجراف مصر" بأن الإدارة استقرت في وقت سابق على الإعلان عن ثلاثة أطقم عقب لقاء السوبر، وذلك بعد الإعلان عن قميصي مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف المصدر ذاته بأن الثلاثة أطقم الذي كان من المقرر الإعلان عنهم عقب مباراة السوبر الأفريقي لم يكن بينهم القميص الأسود، ولكن بعد القبول والإعجاب الكبير من اللاعبين والجماهير تم الاستقرار على إدراجه في أطقم الموسم الجديد.

وتابع المصدر، أن أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قام بالسفر خارج مصر خلال الأسابيع الماضية أكثر من مرّة، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالزي الجديد مع شركة “zat”، بجانب التأكيد على كافة التفاصيل الخاصة بالتصاميم والألوان والكميات المحددة.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

search