الإثنين، 23 سبتمبر 2024

09:19 م

طارق النهري يكشف حقيقة امتداد حريق مدينة الإنتاج لديكورات "سيد الناس"

طارق النهري

طارق النهري

علق الفنان طارق النهري، على ما تردد بشأن امتداد حريق مدينة الإنتاج الإعلامي إلى ديكورات مسلسل “سيد الناس” بطولة الفنان عمرو سعد.

حرص النهري على طمأنة الجمهور بشأن ديكورات المسلسل الجديد “سيد الناس”، بعد تداول أخبار تفيد بوصول ألسنة النيران إلى مخزن أخشاب على مقربة من موقع ديكورات المسلسل.

وقال الفنان الذي يشارك في بطولة المسلسل: "لا علاقة للحريق بـ(سيد الناس)، المسلسل لم يبدأ تصويره بعد، ولكن سنبدأ التصوير في شهر نوفمبر المقبل. 

وأكد الفنان النهري، أن الحريق اندلع بمخزن الخشب دون أن يؤذي أحدًا، مؤكدًا عدم وجود مصابين من الفنانين أو العاملين بمكان الحريق.

يشار إلى أن مسلسل "سيد الناس" سيُعرض في رمضان المقبل 2025، ويشارك في بطولته أيضًا إيمان العاصي، ومحمد شاهين، وأحمد رزق، وأحمد فهيم، وغادة عادل، وإلهام شاهين.

جانب من حريق الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإسلامي

حريق الحارة الشعبية

واندلع حريق ضخم اليوم بمدينة الإنتاج الإعلامي في “6 أكتوبر” بمحافظة الجيزة، وتحديدًا في الحارة الشعبية بالحي الإسلامي داخل المدينة.
واشتعلت النيران في مخزن أخشاب، ما ساهم في زيادة حجم النيران، وتعمل حاليًا قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق ومنع امتداده. 
وتلقت غرفة عملية النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن، وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وجارٍ إحكام السيطرة عليه.

search