الإثنين، 23 سبتمبر 2024

11:22 م

ضربة موجعة لـ"مانشستر سيتي".. إصابة رودري بـ"الرباط الصليبي"

رودري

رودري

هيثم موسى

A A

تعرض المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا،  لضربة موجعة بعد التأكد من إصابة لاعب الوسط رودريجو هيرنانديز الشهير بـ "رودري" بقطع في الرباط الصليبي للركبة. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن الفحص المبدئي الذي خضع له رودري، أكد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة. 

إصابة رودري 

وقالت الصحيفة إن رودري يتواجد في الوقت الحالي بالعاصمة الإسبانية "مدريد"،  للخضوع لفحوصات طبية كما يخطط لزيارة العديد من المتخصصين لاتخاذ القرار المناسب بشأن العملية الجراحية.

سقوط رودري لحظة إصابته

وكان رودري قد تعرض للإصابة خلال مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال، وغادر المباراة عند الدقيقة 16 لعدم قدرته على استكمالها.

سيتي يخطف تعادلا قاتلا من أنياب أرسنال

وتعادل مانشستر سيتي مع أرسنال بثنائية لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

افتتح إيرلينج هالاند التسجيل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، ثم عادل الإيطالي كالافيوري النتيجة من تسديدة قوية في الدقيقة 22 لتصبح النتيجة 1/1.

روردي يغادر مصابًا 

عودة أرسنال

قلب الضيوف النتيجة، بهدف ثاني بالدقيقة 45، من رأسية قوية للبرازيلي جابرييل سانتوس بالدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/1.

شهد الشوط الأول في لحظاته الأخيرة، حالة طرد من نصيب ليوناردو تروسارد لاعب أرسنال، عقب تدخل على قوي على لاعب الخصم، ليكمل الضيوف المباراة بـ10 لاعبين.

الشوط الثاني

سيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة كاملة في الشوط الثاني، مستغلا النقص العددي في صوفه، بحثا عن تعديل النتيجة.

قدم الجانرز 45 دقيقة مثالية على المستوى الدفاعي، ولكنها لم تشفع له للخروج بنقاط المباراة الثلاثة واكتفى بالتعادل 2-2.

خطف مانشستر سيتي هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق جون ستونز عقب ارتباك دفاعي داخل منطقة الجزاء.

search