الإثنين، 23 سبتمبر 2024

10:19 م

90 دقيقة حريق.. مدينة الإنتاج الإعلامي تشتعل (صور)

حريق مدينة الإنتاج الاعلامي

حريق مدينة الإنتاج الاعلامي

محمد رمضان ومحمد العبساوى

A A

90 دقيقة متواصلة يبذل خلالها رجال الحماية المدنية بالجيزة، جهودًا كبيرة في مواجهة النيران الكثيفة التي اجتاحت مخزن خشب في الحارة الشعبية بالحي الإسلامي بمدينة الإنتاج الإعلامي، والذي امتد للأشجار المحاطة بالحي، وتجرى الآن عمليات الإخماد وسط تصاعد كثيف للأدخنة.

وكشفت المعاينة الأولية والتحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن حريق اندلع داخل مخزن خشب في الحارة الشعبية بالحي الإسلامي بمدينة الإنتاج الإعلامي في أكتوبر.

وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق بواسطة سيارات الإطفاء، ومحاصرة النيران قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة.

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج

ووفق التحريات، فقد اندلع الحريق في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، وأن السبب وراء اشتعال النيران داخل الحي الإسلامي أخشاب وجالونات ومواد سريعة الاشتعال ساهمت في امتداد النيران في المكان بأكمله.

10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مدينة الإنتاج

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء، وخزاني مياه استراتيجي وتم فرض سياج أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده وإحكام السيطرة عليه.
وكانت غرفة عملية النجدة، قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن، وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وجارٍ إحكام السيطرة عليه.


search