الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

مخدرات ومسدس صوت.. المشدد 10 سنوات لـ عاملين في المرج

قال محمد صالح إن محامي الفنان أحمد صلاح حسني تواصل معه منذ قليل، للتفاوض من أجل عودة حقه، بشرط توقف الحديث في وسائل الإعلام حول الواقعة، قائلا: " انا مش هسكت على حقي وهستمر في إجراءاتي القانونية، ولو الفنان أحمد صلاح حسني ينوي إنهاء الأزمة فانا عاوز عربية جديدة مكان اللي تم تدميرها".

يوسف نصار

A A

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار سامح محمود السنوسي، وبمعاونة المستشارين عاشور فرج إبراهيم ومحمد سمير الغراب، وأمانة سر رجب شعبان ومحمد صابر، بمعاقبة “رضا. ع” 52 سنةـ حداد، وشريكه "نصر.م" 43 سنةـ نقاش، بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة الترويج للمخدرات في المرج.

سموم مخدرة

شهد المقدم بالإدارة العامة لمباحث القاهرة حسن مدحت البكري، بورود تحريات تفيد بتجارة المتهمان في المواد المخدرة بمنطقة المرج، فتوجه صوب مكانهما متنكرا وتجاذب أطراف الحديث مع أحدهما متظاهرا برغبته في شراء المخدرات، وانتظر حتى يُخرج أحدهما ما في جعبته من "سموم مخدرة" وضبطهما متلبسين.

مسدس صوت

بتفتيشيهما عثر “البكري” على كمية من الهروين والترامادول، وكذلك هاتفين محمولين للتواصل مع العملاء، ومبلغ مالي حصيلة بيع المخدرات، كما عثر معهما على “مسدس صوت” للدفاع عن تجارتهما.     

أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات لجوهر الهروين وعقار الترامادول المدرجين بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات، كما ثبت بتقرير معمل الأدلة الجنائية أن السلاح المضبوط “مسدس صوت”.

search