الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

03:19 ص

فينجادا يكشف كواليس جلسته مع لبيب ويؤكد: الأهلي الأقرب لحسم السوبر

نيلو فينجادا

نيلو فينجادا

كشف المدرب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن ارتباط اسمه بالعودة لتدريب الأبيض من جديد.

وقال فينجادا في تصريحات عبر برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: “في الموسم الماضي في شهر يناير تحديدًا كان كل شيء ممهداً لتدريب الزمالك ووصلت القاهرة وعقدت اجتماعًا مع مسؤولي الأبيض وحتى الآن لا أعرف لماذا لم أتولى تدريب الفريق”.

وأضاف مدرب الزمالك السابق، أن الطريقة التي تم التعامل معي بها كانت ليست أفضل شيء.

وتابع: “قضيت ثلاثة أيام في القاهرة ولم يكن أحد يعلم هذا وتحدثت مع حسين لبيب رئيس النادي وجلسنا في منزل عبد الله جورج وأنهينا الأمور وانتهى هذا الاجتماع، وانقطع التواصل نهائيا دون سبب”.

وأكد، حتى الآن لا أعرف ماذا حدث وأنا محبط للغاية من الطريقة التي تم التعامل معي بها، وجاهز للعودة للقاهرة ومواجهة إدارة الأبيض لمعرفة ماذا حدث.

ذكريات رائعة مع الزمالك

و تحدث نيلو فينجادا ، عن ذكرياته مع الفارس الأبيض وحقيقة موافقته على تدريب الأهلي.

وأوضح:"سعيد إني مع خالد الغندور واحد من الجيل العظيم لنادي الزمالك الذين حققوا لقب الدوري المصري دون هزيمة".

وتابع:"الجميع يتذكر هذا الموسم لم نهزم أبدا والأهم أننا فوزنا بالدوري وفوزنا على الأهلي وكان موسما صعبا، وعندما تركت الزمالك لم اتواجد في التدريب لمدة 6 شهور وقضيت الوقت مع عائلتي ولن أترك الزمالك للعمل مع ناد آخر والدكتور كمال درويش حاول كثيرا إعادتي للتدريب".

وأكمل:"كنت في القاهرة عام 2009 لتدريب الأهلي وكل شيء كان تم الاتفاق عليه، ولكن النادي لم يرد أن يكون معي جهاز فني من اختياري وتوقف كل شئ وقتها".

وأختتم حديثه قائلًا:"الأهلي بطل الدوري ولديه استمرارية ممتازة ولاعبيه يشاركون في مسابقات كبيرة والمارد الأحمر هو الأقرب لحصد لقب السوبر الأفريقي ولكن يبقى النهائي بدون توقعات".

search