الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

05:17 ص

لماذا تراجع الزمالك عن سفر فتوح لموقعة السوبر الأفريقي؟

أحمد فتوح

أحمد فتوح

تراجع نادي الزمالك عن سفر أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى السعودية مع بعثة الأبيض المتجهة لخوض مباراة السوبر الإفريقي رغم استخراج تأشيرة السفر الخاصة به.

واستخرج الزمالك تأشيرة السفر الخاصة بسفر فتوح، على الرغم من عدم جاهزيته البدنية الكاملة بسبب غيابه عن التدريبات الفترة الماضية بسبب ظروفه القانونية.

وبالرغم من أن القضية لا زالت مفتوحة، إلا أن فتوح لم يصدر ضده أي حكم قضائي حتى الآن، مما يمنحه الحق في السفر مع فريقه خارج البلاد.

أسباب التراجع

وحسب مصدر من نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" فإن قرار الزمالك بالتراجع عن سفر فتوح للسعودية حرصًا على عدم إثارة مشاعر أسرة الضحية في حادث الدهس الذي تورط فيه فتوح، وفضل النادي عدم سفر اللاعب، خاصة وأن الأسرة رفضت الصلح حتى الآن.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

search