الجمعة، 25 أكتوبر 2024

12:22 ص

"كريستيانو مش أحسن مني".. أحمد سعد: خطبت طليقتي

أحمد سعد

أحمد سعد

هناء سلامة

A A

كشف الفنان أحمد سعد، تفاصيل عودته إلى طليقته علياء بسيوني وتعرضه لحادث سرقة مجوهراته خلال حفل زواج نجل الإعلامية بسمة وهبة. 

وقال أحمد سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، إنه تعرض لسرقة مجوهرات ألماظ بإيطاليا غالية الثمن حيث تبلغ 30 قيراط ألماظ، مبررا امتلاكه تلك المجوهرات لكونه فنان.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وعن عودته إلى طليقته، قال أحمد سعد لـ عمرو أديب: “عمرك شوفت حد خطب مراته”، مؤكدا أن علاقته بـ طليقته علياء بسيوني أصبحت جيدة عقب الابتعاد عن المؤثرين على حياتهم الخاصة.

وأضاف سعد، أنهما في علاقة خطوبة في الوقت الراهن، وعقب ذلك سيقيمان حفل زفاف كبير بحضور أولادهما، لافتا إلى أنهما لا يعيشان تحت سقف واحد حاليا: “كريستيانو رونالدو وجورجينا مش أحسن مني.. الفرق بس هما عايشين مع بعض وأنا لا”.

وكان أحمد سعد أعلن خلال حفل زفاف ابن الإعلامية بسمة وهبة بإيطاليا، عودته إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، وإقامة فترة خطوبة تمهيدا للزواج.

رسالة غامضة

وفي وقت سابق، أثار أحمد سعد، الجدل برسالة غامضة، اعتبرها جمهوره تمهيدا لعودته إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وكتب سعد عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس".

لم يوضح سعد، ماذا يقصد بهذا الكلام، وربط البعض بين منشوره وبين رسالة علياء له في عيد ميلاده.

رسالة علياء بسيوني

ومن جانبها، كتبت علياء بسيوني عبر حسابها الرسمي بـ“إنستجرام” احتفالًا بعيد ميلاد طليقها أحمد سعد، قائلة: "طبعا اليوم مكنش هيعدي كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك".

وأضافت: "كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دائما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دائما، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search