الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:25 ص

هدايا مقابل إيحاءات.. ضبط "وحش الكون" بتهمة نشر مقاطع منافية للآداب

البلوجر "وحش الكون" وابنتيها

البلوجر "وحش الكون" وابنتيها

محمد العبساوي

A A

ألقت المباحث العامة للآداب بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على البلوجر “وحش الكون” وابنتيها لاتهامهن بنشر مقاطع فيديو وبثوث مباشرة منافية للآداب عبر منصة “تيك توك”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها، فيما توّلت النيابة المختصة التحقيق.

وأثارت سيدة عُرفت خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “وحش الكون”، حالة من الجدل على السوشيال ميديا، حيث تظهر برفقة ابنتيها عبر موقع “تيك توك”، واعتبر البعض أنها تقدم محتوى يحرض على نشر الفسق والفجور.

بلاغ للنائب العام 

وكان المحامي أشرف فرحات، تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد البلوجر "وحش الكون"، قال فيه إنها تظهر برفقة ابنتيها وتقوم بأفعال خارجة وإيحاءات جنسية مستغلة ابنتيها في استجداء المتابعين للحصول على أموال عبر الهدايا التي ترسل من خلال حساب “التيك توك”، وزيادة نسبة المشاهدة عبر قناتها بموقع “يوتيوب” بغية التربح غير المشروع.

وأشار إلى أن ما تقوم به المشكو في حقها يخالف نصوص المواد 25 و26 من القانون 175 لسنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تكنولوجيا المعلومات، كما يخالف نصوص قانون العقوبات المصري.

واختتم بلاغه، بمطالبة الجهات المختصة بالتحري عن صاحبة ومديرة تلك الحسابات وفتح التحقيق معها فيما تقوم به عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإحالتها إلى المحاكمة العاجلة.

البلوجر روكي أحمد 

في وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على البلوجر رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم “روكي أحمد”، بالقاهرة الجديدة، لاتهامها ببث ونشر  فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

جاء ذلك بعد رصد الأجهزة الأمنية لفيديوهاتها الخادشة التي تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام.

وقال المحامي أشرف فرحات، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إنه تم ضبط البلوجر روكا أحمد، بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، على إثر البلاغ المقدم منا والمقيد تحت رقم 22927 عرائض المكتب الفني، لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي والقيام بعرض صور ومقاطع بها إيحاءات جنسية.

صور وفيديوهات مثيرة

وكانت واجهت نيابة التجمع الجزئية برئاسة وكيل النائب العام، نور أيمن، البلوجر روكي أحمد، بفيديو مثير وهي ترتدي المايوه داخل الحمام وبصحبتها صديقتها تلتقط لها صورا وفيديوهات مثيرة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أقوال البلوجر روكي أحمد، والتي أكدت خلالها، أنها تقوم بنشر الفيديوهات بغرض التسلية وليس للربح.

وأضافت المتهمة، أن حسابها على فيسبوك غير مفعل للأرباح، وأنها منذ أن أنشأت الحساب لم تتلقى أي مبالغ مالية جراء تلك الفيديوهات التي يتم بثها.

وقالت البلوجر، أمام جهات التحقيق، “أنا مش بعمل كده عشان الفلوس أنا أصلا مش مفعله موضوع الأرباح على فيسبوك”، مؤكده أنها لم تتلقَ سوى 2000 جنيه عبر منصة "التيك توك".

وواجهت جهات التحقيق، البلوجر بجميع الفيديوهات التي بثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حساباتها على “تيك توك" و"فيسبوك”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search