الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:13 م

"زفة بمزمار بلدي".. "شاكر" يشعل السوشيال ميديا في أول يوم مدرسة

الطفل شاكر

الطفل شاكر

فاطمة نصر

A A

في صباح أول يوم دراسي، كان شاكر، صاحب الـ6 سنوات، يتأهب لحضور أول حصة وأول طابور مدرسي، وقد يبدو ذلك أمرًا عاديًا، لكن ما أضفى على الأمر طابعًا خاصًا وفريدًا هو الأجواء غير التقليدية التي أضافها والدا الطفل على يومه الدراسي، التي كان لها أصداء واسعة.

الطبل البلدي

في حادثة طريفة، تداول رواد مواقع التواصل فيديو، مقطع فيديو لطفل صغير يرتدي “يونيفورم” المدرسة وهو يتراقص على أنغام المزمار والطبل البلدي برفقة والده، وعدد ممن حضروا الواقعة في الشارع، أثناء ذهابه إلى المدرسة في أول يوم بالعام الدراسي الجديد.

زيارات للمستشفى 

“تليجراف مصر” تحدّث إلى السيدة آمال والدة الطفل، التي أوضحت أن شاكر في الأيام الأولى بعد ولادته كان محجوزًا في حضّانة بالمستشفى، نظرًا لاحتياجه للرعاية الطبية في تلك الفترة، مشيرة إلى أنها حملت في شاكر بعد 10 سنوات من ولادتها أشقاءه.

واعتادت الأم في تلك الفترة زيارته في المستشفى، وذات يوم قرر المستشفى تسليمه للأم، التي قالت: “لم أكن على دراية بأنني سأخذ ابني في ذلك اليوم، وذهبت لشراء الملابس له من منطقة السيدة زينب، عندها رأيت الأطفال خارجين من المدارس، ودعوت الله في هذه اللحظة أن يصل إلى هذه المرحلة من العمر سالمًا غانمًا وقلت في نفسي ”نذرًا عليّا لو دخلت المدرسة يا بني هزفك بالطبل البلدي".

وأضافت أن السعادة ارتسمت على وجوه كافة الطلبة وأولياء الأمور في هذا اليوم، وكان شاكر في قمة سعادته بهذه المفاجأة، وقال لها: "أنا حاسس إني عريس يا ماما".

وأثار المقطع ردود فعل متباينة، حيث وصف البعض الفيديو بأنه مبهج ويدعو للسرور، بينما وصفه آخرون بأنه أمر مبالغ فيه.

وعلى منصة “فيسبوك” علقت نهى جبريل على فيديو “زفة شاكر” قائلة: “حلو أوي وعمره مش هينسى اللحظة دي.. الأب اللي بجد”.

بينما انتقد حساب باسم سامح بسيوني الواقعة، قائلًا: “سخافة حب الظهور والحصول على أعلى نسبة مشاهدة، عقول خربت وأمة تأخرت نوم العوافي يا عرب”.

search