الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:14 م

أحمد فتوح يثير أزمة جديدة بمباراة السوبر الأفريقي

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A

يعاني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، أزمة كبيرة في الجبهة اليسرى، قبل مواجهة الأهلي المرتقبة، في كأس السوبر الأفريقي الذي يجمعهما في السعودية. 

من المقرر أن تُقام المباراة بين الفريقين الجمعة المقبل 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "المملكة أرينا".

أحمد فتوح 

وتأكد غياب الظهير الأيسر للزمالك أحمد فتوح عن مباراة السوبر، لعدم جاهزيته عقب إخلاء سبيله من قضية "الدهس". 

وكان أحمد فتوح يرغب في دعم زملائه والتواجد معهم في السعودية، ولكن تم التراجع عن القرار، مراعاة لأسرة "الضحية". 

محمود بنتايك 

ويبدو أن جوميز يخشى الدفع بـ الوافد الجديد، المغربي محمود بنتايك، في مركز الظهير الأيسر، كونه لم يدخل في الأجواء حتى الآن مع لاعبي الزمالك، لعدم خوضه أي مباراة رسمية. 

وكان جوميز قد أصر على مواجهة فريق الشباب بنادي الزمالك، من أجل تجهيز الصفقات الجديدة، ومن بينهم محمود بنتايك، إلا أن الأخير لم ينسجم بشكل كافٍ مع الفريق. 

عمر جابر 

ويدرس جوميز الدفع بعمر جابر في مركز الظهير الأيسر، خاصة وأنه يجيد اللعب فيه، وسبق سد فراغ هذا المركز من قبل. 

ويقدم عمر جابر مردودًا رائعًا مع نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، حيث يُعد من مفاتيح اللعب داخل القلعة البيضاء من الخطوط الخلفية، لذلك يدرس جوميز الدفع به أساسيًا ضد الأهلي في السوبر الأفريقي. 

الزمالك يتجه إلى السعودية 

و غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  القاهرة منذ قليل، متجهة إلى السعودية، استعدادًا لخوض مباراة الأهلي المقبلة في السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المملكة أرينا.
ويترأس البعثة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقها كل من هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس.

وكان مجلس إدارة النادي قد قام بتوفير طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى السعودية، لتوفير جميع سبل الراحة للفريق استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search