السبت، 05 أكتوبر 2024

01:28 م

هل يتعاقد الزمالك مع صفقات جديدة بعد السوبر الأفريقي؟

فريق الزمالك

فريق الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن اتخاذ مجلس إدارة الأبيض قرارا بالتعاقد مع صفقتين جديدتين بعد الانتهاء من بطولة السوبر الأفريقي التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن إدارة الزمالك لم تغلق ملف الصفقات الصيفية بالميركاتو الجاري، بل جمدتها فقط خلال الأيام القليلة الماضية للتركيز على بطولة السوبر الأفريقي.

وأضاف المصدر أن الزمالك يستهدف التعاقد مع لاعب ارتكاز قوي في وسط الملعب، ولاعب دفاعي خلال فترة الانتقالات الجارية والممتدة حتى يوم 30 سبتمبر الجاري، وذلك لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للمنافسات المحلية والقارية.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وتقام مباراة السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search