الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:14 ص

هشام يكن: "حمدي" يحل أزمات الزمالك في السوبر و"ماهر" ورقة رابحة

هشام يكن

هشام يكن

علق هشام يكن صخرة دفاع الزمالك السابق على تتويجه بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي موسم 1994، وذلك بمناسبة تكرار المناسبة بين قطبي الكرة المصرية مجددًا بعد 30 عامًا. 

وقال يكن في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "رفعت كأس السوبر الأفريقي عام 1994 وكنت أرتدي شارة قيادة الفريق الأبيض، وكانت لحظة من أمتع لحظاتي مع كرة القدم". 

 أضاف: "لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك سيكون مختلفًا بنسبة كبيرة عن أي مباراة قمة سابقة نظرًا للظروف والأجواء التي ستلعب بها هذه المباراة".

هشام يكن

تابع: "فريق الأهلي سيدخل اللقاء صفوفه كاملة وروحه المعنوية مرتفعة بسبب تتويجه ببطولة الدوري المصري، هذا فضلا عن الاستقرار الإداري الذي يتمتع به".

وعن أداء فريق الزمالك في مباراة السوبر: "متأكد 200% أن فريق الزمالك سيقدم مباراة ممتعة من الناحية الفنية، والفريق سيبذل قصارى جهده في اللقاء".   

واستطرد نجم الزمالك السابق: "على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك الحرص في المباراة بشكل جيد وعدم المجازفة، وأنصحه بالدفع بمحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر وليس المغربي محمود بنتايك نظرًا لخبرات الأول بالكرة المصرية". 

واصل: "الدفع بمحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر سيحل العديد من الأزمات الفنية، فالجبهة اليمنى ستكون مثالية بوجود عمر جابر في مركزه الأساسي، وعناصر وسط الملعب ستكون مكتملة بوجود محمد شحاتة أيضًا في مركزه الأساسي". 

أكمل: "اتمنى أن يبدأ جوميز بالثلاثي نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وعبدالله السعيد، ويستخدم ناصر ماهر كورقة رابحة في الشوط الثاني".

واختتم: "أرى أن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض سيكون له دورًا كبيرًا في هذا اللقاء، حيث يبث الروح القتالية للاعبين عندما يكون داخل المستطيل الأخضر، وأنصح باستخدامه في شوط اللقاء الثاني أيًا كانت النتيجة".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search