السبت، 05 أكتوبر 2024

05:20 م

خبير مروري يعدد مزايا "الايوبكس" في تأمين الطبقة الأسفلتية

الأسفلت

الأسفلت

محمد رمضان

A A

قال اللواء أحمد هشام، مساعد وزير الداخلية الأسبق، والخبير المروري، إن "طبقة الايوبكس"، تعتبر من العوامل المهمة لتأمين الطبقة الأسفتلية ضد حرارة الجو صيفا وبرودة الأسفلت شتاء مما يساعد قائد السيارة في التحكم بإطار السيارة عند الوقوف المفاجئ أو الوقوف في مداخل ومخارج الأنفاق، ومطالع ومنازل الكباري.

وأضاف “هشام” لـ"تليجراف مصر"، أن "طبقة الايوبكس" تساهم في مساعدة قائد السيارة بالتحكم في عجلة القيادة وعدم انحراف السيارة يمينا ويسارا عند السير بالحد الأقصى من السرعة المقررة، موضحا أن طبقة "الايوبكس" تعمل على ظهور الضوء العاكس للإطارات أثناء السير بحيث يكون قائد السيارة على دراية في حالة تلف الإطار أثناء السير أو اهتزاز الإطار أثناء السير.

وفى وقت سابق لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب اثنان آخران، إثر تصادم سيارة ربع نقل مع توك توك على طريق أسيوط القاهرة الزراعي، بقرية بني شقير أعلى محور منفلوط بمحافظة أسيوط.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بتصادم سيارة ربع نقل وتوك توك أعلى محور منفلوط ناحية قرية بني شقير، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

تم إيداع الجثث بمشرحة منفلوط للعرض على الطبيب الشرعي، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين وفاة 4 أشخاص هم ك “محمود. ط. م”، و"وليد. م. أ"، و"حسين.ص.ح"، وشخص مجهول الهوية، وأصيب اثنان آخران وتم نقلهما إلى مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.

وحرر محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

search