الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:26 م

"كان راجع من الشغل".. "خطأ سائق" يترك دماء "فوكس" على أسفلت ترسا

محمد فوكس "الضحية"

محمد فوكس "الضحية"

محمود رفاعي

A A

خرج الشاب محمد الشهير بـ “فوكس”، البالغ من العمر 26 عامًا، كعادته من منزله بمنطقة ترسا التابعة لمحافظة الجيزة، لكسب لقمة العيش، لكنه لم يكن يعلم أنه سيفارق الحياة بطريقة مأساوية بسبب خطأ الآخرين. 

 روتين يومي

كانت حياة فوكس هادئة وطبيعية، يستيقظ صباح كل يوم مبكرًا  للذهاب إلى عمله، حيث يعمل في “معمل لتحليل الأطعمة”، فيقبل شقيقاه الصغيران قبل خروجه، وبعدها يستقل دراجته النارية ويتوجه إلي عمله في روتين يومي متكرر. 

دماء على الأسفلت 

مساء أمس،  خرج "فوكس" للذهاب إلي عمله كالعادة، وبعد الانتهاء من يوم شاق، نزع ملابس العمل، واستقل دراجته النارية للعودة إلي المنزل، وأثناء قيادته على طريق "ترسا" تفأجأ بـ “توكتوك” يسير عكس الاتجاه ليصطدم به فسقط أرضًا غارقًا في دمائه على الأسفلت. 

قال عبدالله مصطفى صديق الضحية لـ “تليجراف مصر”: “فوكس شاب حسن الأخلاق طيب القلب، يبلغ من العمر 26 عامًا، تخرج في كلية التجارة، وبدأ في العمل وكان يسعى دائمًا من أجل كسب لقمة العيش، وتكوين نفسه من أجل الزواج، وبوفاته عم الحزن منطقته وسكن في قلوب أهله وأصدقائه”.

خطأ الآخرين

وأضاف: “فوكس توفي بسبب خطأ الآخرين، حيث صدمه (توكتوك) كان يسير عكس الاتجاه في منطقة ترسا، موضحًا أن هذه الحادثة لم تكن الأولى التي شهدتها المنطقة لذات السبب، مشيرًا إلى أن السير عكس الاتجاه تسبب في وفاة وإصابة الكثير من سكان المنطقة في وقت سابق”. 

بلاغ للشرطة 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يشير بوقوع حادث على طريق ترسا التابع لقسم شرطة الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين وفاة شاب نتيجة اصطدام دارجتخ النارية بـ “توكتوك” كان يسير عكس الاتجاه، وتم تحرير محضر بالواقعة والقبض على المتهم. 

search