الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:18 م

يديرها عنصران إجراميان.. ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة والذخائر بالقليوبية

حملة أمنية - أرشيفية

حملة أمنية - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

ألقت مباحث مركز شبين القناطر في القليوبية القبض على عنصرين إجراميين يديران ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والذخائر، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهما 12 فرد خرطوش، وكمية من الطلقات وأدوات التصنيع، وتحرّر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين.

تلقى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، اللواء عبدالفتاح القصاص، إخطارًا يفيد بورود معلومات من فرع البحث الجنائي بالخصوص، بقيام عنصريين إجراميين متمركزين بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية ويديران ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والذخائر.

تم عرض المعلومات على مدير مباحث القليوبية، اللواء محمد السيد، فتم على الفور تشكيل فريق بحث أشرف عليه رئيس مباحث المديرية، العميد محمد فوزي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين لهما معلومات جنائية ويحوزان أسلحة نارية، ويديران ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة في دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، توجهت قوة قادها رئيس مباحث شبين القناطر،  المقدم أمير الكومي، والرائد محمد مجدي والنقباء عبدالله الأسود وعبدالرحمن البيومي ومحمد مأمون، وتم مداهمة الورشة وضبط المتهمين، وعثر بداخل الورشة على 12 فردًا محليًا، وعدد من الطلقات والأدوات والأجزاء المستخدمة في التصنيع، وتحرّر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

search