الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:12 م

صدمتها سيارة.. طالبة هندسة الأزهر تودع الحياة بعد غيبوبة 200 يوم

الطالبة آلاء محمد

الطالبة آلاء محمد

محمود رفاعي

A A

بعد صراع مع الموت دام أكثر من 7 أشهر، لفظت آلاء محمد (20 عامًا)، طالبة في الفرقة الثانية بكلية الهندسة في جامعة الأزهر، وتقيم بمحافظة الجيزة، أنفاسها الأخيرة أمس.

الامتحان الأخير

بدأت القصة في شهر رمضان الماضي، عندما خرجت الآء من منزلها في طريقها لأداء امتحان في كلية الهندسة، وبعدها تجمعت مع أصدقائها وقضوا بعض الوقت لمراجعة الامتحان، ثم ودعتهم آلاء وخرجت من الجامعة للعودة إلى المنزل.

حادث 

بعد خروج آلاء من الجامعة، ظلت تتفقد الطريق.. تنظر يمينًا ويسارًا، وفي أثناء عبورها الطريق تفاجأت بسيارة مسرعة تصدمها، لتسقط أرضًا متأثرة بإصابات بالغة، وعلى الفور، تجتمّع المارة، وطلبوا الإسعاف التي نقلتها إلى المستشفى في حالة حرجة بين الحياة والموت. 

200 يوم غيبوبة

قضت آلاء أكثر من 200 يوم داخل المستشفى في غيوبة تامة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة مساء أمس. 

صديقة الضحية

وقالت سارة محمد، إحدى صديقات آلاء لـ“تليجراف مصر”: “آلاء عملت حادثه من رمضان اللي فات بعد ما طلعت من امتحان، وطول الفتره دي كانت في غيبوبة، كان عندنا أمل كبير إنها تقوم بالسلامة وترجع أحسن من الأول، لكن توفيت بعد صراع مع الموت”. 

الصدمة

وتابعت: “كانت بنت متعاونة وشاطرة، اجتهدت في الثانوية العامة، ودخلت كلية الهندسة، ونجحت في الإعدادي والسنة الأولى وكانت متفوقة في دراستها”. وأضافت: “تلقينا خبر وفاتها كالصدمة”.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، يفيد بوقوع حادث وإصابة فتاة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبرفقتها سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن إصابة آلاء محمد، طالبة في الفرقة الثانية بكلية الهندسة في جامعة الأزهر، نتيجة تعرضها لحادث سير، وتم نقلها إلى المستشفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search