الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:24 م

وظائف جديدة للمعلمين 2024.. في 13 محافظة

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وظائف بالمدارس الرياضية، بعدد من المحافظات، وهي (القاهرة - الإسكندرية - المنوفية - الشرقية - بورسعيد - بني سويف - المنيا - أسيوط - الفيوم- الجيزة -القليوبية - سوهاج - الأقصر).

وظائف جديدة للمعلمين 2024 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، الوظائف المطلوبة بمدارس التربية الرياضية وهي: (مدير مدرسة رياضية، وكيل مدرسة رياضية إعدادي، ثانوي للمدارس الإعدادية الثانوية الرياضية بنين وبنات طبقا للقرار الوزاري رقم 219).

تقدم الطلبات باليد وليست بالبريد، مرفق بها طلب شغل الوظيفة المذكورة بالتنسيق العام بالمديريات التعليمية، بالإعلان في الفترة من تاريخ الإعلان 22 سبتمبر حتى7 أكتوبر، ولن تلتفت الوزارة إلى الطلبات التي ترد بالبريد أو بعد الموعد المحدد، ويتم تحديد موعد المقابلات علي الموقع الرسمي للوزارة وإخطار المديريات التعليمية بموعد انعقاد المقابلات بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية.

وظائف للمعلمين 2024

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه تشكل لجنة بقرار من مدير المديرية تضم في عضويتها عناصر فنية وقانونية وإدارية لمراجعة ملفات المتقدمين.

 وبعد فحص ومراجعة ملفات المتقدمين على مسئولية اللجنة المشكلة بمعرفة مدير المديرية، يتم تسليمها بحافظة مستندات بخاتم شعار الجمهورية إلي مدير عام تنمية مادة التربية الرياضية والعسكرية بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية في موعد أقصاه الأحد 13 أكتوبر، ولن يلتفت إلى الطلبات المقدمة بعد الموعد المحدد.

 الأوراق المطلوبة للوظائف

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأوراق المطلوبة عند التقدم للوظائف، وتشمل:

-صورة من شهادات المؤهلات الدراسية وشهادة التنمية المهنية والصلاحية المخصصة لكل وظيفة معتمدة من شئون العاملين والمدير العام بختم شعار الجمهورية للمتقدم لشغل الوظيفة.

-وبالنسبة للحاصلين على الماجستير والدكتوراة تكون الشهادة معتمدة من إحدى الجامعات المصرية أو المجلس الأعلى للجامعات .

-صورة آخر تقريرين لتقويم الأداء عن عامي 2022 و 2023 معتمد علي الوجهين من شئون العاملين والمدير العام بختم شعار الجمهورية.

-السيرة الذاتية للمرشح موضح فيها الوظائف السابقة وتاريخها والدورات الحاصل عليها.

-بيان حالة من قسم الجزاءات (شئون العاملين - إدارة الجزاءات) بعدم وجود جزاءات تأديبية موقعة على المتقدم خلال الخمس سنوات الأخيرة، وبيان من إدارة الشئون القانونية موضح به عدم احالته للمحاكم التأديبية أو الجنائية أو حرمانه من أعمال الامتحانات.

صورة من أي مستند يرغب اضافته المتقدم في تقديمه (شهادات تقدير - دورات تدريبية - الحاسب الآلي ...... الخ)، على أن يتقدم لشغل وظائف مدير مدرسة ووكيل مدرسة رياضية بنات من الإناث، مدير مدرسة ووكيل مدرسة رياضية بنين من الذكور ومن ذات المحافظة المعلن عنها. 

موعد التقدم للوظائف

وأكدت وزارة التعليم، أنه لن يلتفت للطلبات غير المستوفاة للشروط أو المستندات أو التي ترد قبل أو بعد الموعد المحدد أو التي ترد عن طريق البريد.

وأوضحت أنه يقدم طلب شغل الوظيفة باسم الدكتور  رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج والوظيفة المتقدم لشغلها، ويكون شغل الوظيفة مدة عامين قابلة للتجديد وفقًا لتقارير متابعة الأداء.

وأوضحت الوزارة، أنه يتم تحديد موعد المقابلات على الموقع الرسمي للوزارة وإخطار المديريات التعليمية بموعد انعقاد المقابلات بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية.

وتشكل لجنة بقرار من مدير المديرية تضم في عضويتها عناصر فنية وقانونية وإدارية المراجعة ملفات المتقدمين، وبعد فحص ومراجعة ملفات المتقدمين علي مسئولية اللجنة المشكلة بمعرفة مدير المديرية يتم تسليمها بحافظة مستندات بخاتم شعار الجمهورية إلي مدير عام تنمية مادة التربية الرياضية والعسكرية بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية في موعد أقصاه الأحد 13 أكتوبر المقبل، ولن يلتفت إلي الطلبات المقدمة بعد الموعد المحدد.

search