الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:18 م

القبض على سائق أوبر لاتهامه بالتحرش بـ"محاسبة" في الدقي

تحرش - تعبيرية

تحرش - تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على سائق أوبر لاتهامه بالتحرش بـ"محاسبة" جسديًا، في أثناء سيرها بالشارع أمام المركز القومي للبحوث بالدقي.

القبض على سائق أوبر

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الشمال العميد محمد ربيع يفيد فيه بتلقي رئيس مباحث الدقي المقدم حسام العباسي، بلاغ من “ياسمين. ص” (25 سنة)، محاسبة، مفاده تضررها من شخص مجهول، يستقل سيارة ماركة “ شيفرولية أوبترا”  لقيامه بالتحرش بها جسديًا حال سيرها في الجهة المقابلة للمركز القومي للبحوث، وفر هاربًا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وتبين أنه يدعى “أحمد. م ”، (34 عامًا)، سائق أوبر، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

فتاة حدائق القبة 

وفي وقت سابق، ألقى رجال المباحث بقسم شرطة حدائق القبة، القبض على الفتاة أميرة جمال، التي زعمت أن شابًا يعمل سائقًا لدى شركة “إندرايف” للنقل الذكي، تعدى عليها بالضرب واحتجزها في شقته.

وجاء القبض على الفتاة، إثر بلاغ تقدم به الشاب ضدها، ليتهمها بالتشهير به والإساءة لسمعته، من خلال ما ادعته بشأن تعديه عليها بالضرب والتحرش بها، على خلاف الحقيقة.

فتاة حدائق القبة

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، قد ناقشت شابًا اتهمته فتاة باحتجازها والتعدي عليها بالضرب في منطقة “حدائق القبة”.

وأوضحت التحريات، أن الشاب وفتاة تدعى “أميرة جمال”، على معرفة سابقة ببعضهما البعض، وفي يوم الواقعة نشبت بينهما مشاجرة وتعديا على بعضهما بالضرب، وتوجهت الفتاة إلى قسم الشرطة وحرّرت محضرًا ضد المتهم واتهمته بالتحرش والتعدي بالضرب، وتم القبض على الشاب واعترف بالتعدي عليها بسبب قيامها بضربه.

وأضاف الشاب أن مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة تعديا فيها على بعضهما البعض.

search