الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:12 م

"يحمل جنسيتين".. من هو جيفرسون كوستا صفقة الزمالك الجديدة؟

معلومات عن جيفرسون كوستا

معلومات عن جيفرسون كوستا

تهتم جماهير نادي الزمالك، بمعرفة من هو جيفرسون كوستا صفقة الزمالك الجديدة، الذي من المقرر انضمامه للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2024-2025.

وأنهى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتفاقه مع المدافع الشاب جيفرسون كوستا، القادم من أكاديمية كاستلو برانكو التابعة لنادي بنفيكا البرتغالي.

وأكدت مصادر خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن الزمالك نجح في الوصول لاتفاق نهائي مع النادي البرتغالي، للحصول على خدمات اللاعب بدون مقابل، مع وجود بند يتضمن حصول بنفيكا على نسبة 10% من أي عملية بيع مستقبلية للاعب.

معلومات عن جيفرسون كوستا لاعب الزمالك الجديد

  • يبلغ عمره 19 عاما (مواليد 18 يناير 2005)
  •  طوله 190 سنتيمترا
  •  يلعب في مركزي الدفاع والوسط المدافع
  • يحمل جنسية دولتين (البرتغال - غينيا بيساو)
  • يقيد في قائمة الزمالك تحت السن
  •  يلعب بأكاديمية “كاستلو برانكو” التابعة لـ بنفيكا البرتغالي
  • قيمة الصفقة "مجانية" بشرط وحيد:
  • تحصل الأكاديمية البرتغالية على 10% من إعادة بيعه

وفي ذات الوقت، قال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن إدارة الزمالك لم تغلق ملف الصفقات الصيفية بالميركاتو الجاري، بل جمدتها فقط خلال الأيام القليلة الماضية للتركيز على بطولة السوبر الأفريقي.

وأضاف المصدر أن الزمالك يستهدف التعاقد مع لاعب ارتكاز قوي في وسط الملعب، ولاعب دفاعي خلال فترة الانتقالات الجارية والممتدة حتى يوم 30 سبتمبر الجاري، وذلك لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للمنافسات المحلية والقارية.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وتقام مباراة السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

search