الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

08:13 م

حادث مفجع.. نهاية حزينة لموظف بالبنك الأهلي في ترعة نجع حمادي

استخراج السيارة بعد الحادث

استخراج السيارة بعد الحادث

أسيوط- سيد حمادة

A A

توفي موظف بالبنك الأهلي “فرع مركز صدفا جنوب محافظة أسيوط”، إثر سقوط سيارته الملاكي بترعة نجع حمادي الغربية، خلال توجهه إلى مقر عمله.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء وائل نصار، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بأسيوط، يفيد فيه بوفاة أحد الأشخاص إثر سقوط سيارة ملاكي بترعة نجع حمادي  بالطريق الغربي بمركز صدفا، نتيجة اختلال عجلة القيادة. 

وفاة موظف بالبنك الأهلي

علي الفور، انتقل ضباط مباحث مركز صدفا برئاسة المقدم حسام نجيب رئيس مباحث المركز وقوات الإنقاذ السريع والحماية المدنية، إلى مكان الحادث. 
بالفحص والمعاينة، تبين وفاة شاب يدعى “محمود عشري خلف” في العقد الثالث من العمر، موظف بالبنك الأهلي المصري فرع صدفا ومقيم بمركز أبوتيج.

تم انتشال وإخراج  السيارة من الترعة بمعرفة قوات الإنقاذ السريع، والتحفظ على الجثمان بمستشفى صدفا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

انتشال جثمان عامل

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، تمكنت وحدة الإنقاذ النهري بدائرة مركز المنشاة جنوبي محافظ سوهاج، من انتشال جثمان عامل في العقد الثاني من العمر بعد أن لقي مصرعه غرقا وجرفه التيار بترعة الإبراهيمية.

تم إيداع الجثة مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بغرق شاب بترعة الإبراهيمية دائرة المركز في ظروف غامضة.

وبالانتقال والفحص تبين غرق المدعو “عمرو. خ. أ.أ”، 18 سنة، عامل، بالترعة المشار إليها.

تم الدفع بفرقتي إنقاذ وتمكنتا من انتشال الجثمان في رحلة بحث استمرت 7 ساعات.

وبسؤال والد المتوفى “خالد .أ أ .ع”، 54 سنة، عامل، وشاهد الواقعة “محمد خ أ م”، 20 سنة، أفادا بأنه أثناء قيام المذكور بالاستحمام بالترعة المشار إليها ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار وتوفي غرقا ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

ويتوقع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search