الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:24 م

سبب إصابة كليان مبابي ومدة غيابه عن الفريق الملكي

كليان مبابي

كليان مبابي

أحمد شوقي

A A

أعلن نادي ريال مدريد خبرًا صادمًا لكل عشاق النادي الملكي بعد إصابة النجم الفرنسي كليان مبابي.

وأجرى مبابي، فحصوات اليوم من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، حيث أصيب في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى.

سبب إصابة مبابي

شارك اللاعب الفرنسي في التشكيل الأساسي لمباراة ريال مدريد إمام فريق ديبورتيفو ألافيس، أمس في الجولة السابعة من بطولة الدوري الأسباني، حيث تمكن اللاعب من إحراز هدفه السابع أمس، ولكن طلب الاستبدال في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي فاز بها الفريق الملكي بنتيجة الـ (3/2).

مدة إصابة كليان مبابي

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدة غياب النجم الفرنسي لا تقل عن 3  أسابيع الأمر الذي يعني غيابه عن المشاركة مع الفريق الملكي حتى نهاية فترة التوقف الدولي القادمة في أكتوبر المقبل، وعدم القدرة في الظهور أمام أتلتيكو مدريد، وفياريال، في بطولة الدوري الأسباني، وأمام فريق ليل الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كليان مبابي

مساهمات كليان مبابي 

شارك لاعب المنتخب الفرنسي كليان مبابي في كل المباريات الـ9 التي خاضها ريال مدريد هذا الموسم بواقع 783 دقيقة لعب، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة بقميص "الميرينجي" منذ انضمامه إلى النادي الملكي، وحقق بطولة السوبر الأوروبي مع النادي الملكي في أول مباراة رسمية له.

انضمام مبابي إلي ريال مدريد

وانضم النجم الفرنسي كليان مبابي إلي ريال مدريد هذا الموسم قادمًا من نادي باريس سان جيرمان هذا العام بعد تحقيق العديد من البطولات مع الفريق الباريسي، وقدم أداءً مميزًا في أول مواسمه مع الفريق الملكي.

ترتيب ريال مدريد 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في بطولة الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة من 7 مباريات متأخرًا بنقطة واحدة عن فريق برشلونة الذي لعب مباراة أقل، ويواجه فريق خيتافي صاحب المركز قبل الأخير اليوم الأربعاء.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search