الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:22 م

بعد إصابة مبابي.. كيف يعوض أنشيلوتي غياب نجم ريال مدريد؟

مبابي

مبابي

هيثم موسى

A A

يسعى المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى سد الفراغ الذي سبّبه النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد تعرضه للإصابة، في مواجهة الأمس أمام ألافيس في الدوري الإسباني، والتأكد من غيابه فترة طويلة عن الملاعب. 

ويدرس أنشيلوتي تحديد البديل المناسب لـ مبابي خلال الفترة المقبل، سواء بتغيير الخطة، أو بتغيير بعض المراكز للاعبين، أو الدفع بلاعب آخر في مكانه، يكون قادرًا على تأدية نفس الدور الذي يقوم به النجم الفرنسي داخل صفوف "الملكي".

مبابي

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية عالمية، فإن أنشيلوتي يراهن على الموهبة البرازيلية، إندريك فيليبي صاحب الـ 18 عامًا، والنجم التركي الشاب أردا جولر صاحب الـ 19 عامًا، حيث يتمتع كلا منهما بمهارات فنية رائعة، وشخصية قوية وكأنهما يمتلكان خبرات منذ سنوات عديدة، لتعويض مبابي.

إندريك 

إندريك

وقد تكون هناك أفضلية لـ"إندريك" عند مدربه أنشيلوتي لتعويض مبابي، خاصة أن البرازيلي يجيد اللعب كمهاجم صريح، على غرار النجم الفرنسي، بينما يتميز جولر باللعب كصانع ألعاب أو في مركز الجناح. 

رودريجو 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن البرازيلي رودريجو، الذي يلعب في الجناح الأيمن دائمًا في خطة أنشيلوتي، قد يكون يعود مجددًا لشغل مركز المهاجم الوهمي، لتعويض غياب مبابي، مع الدفع بـ جولر في مركز الجناح بدلًا منه. 

رودريجو 

وأضافت الصحيفة أن أنشيلوتي يدرس أيضًا اللعب بنفس طريقة الموسم الماضي، بعد تعافي النجم الإنجليزي جود بيلينجهام من الإصابة وعودة لـ"ريال مدريد"، حيث كان يلعب "بيلي" كماهجم وهمي بجانب الثنائي البرازيلي رودريجو، وفينسيوس جونيور.

جولر

غياب مبابي 3 أسابيع

في المقابل، أكدت صحيفة “ماركا”، أن مدة غياب مبابي عن الملاعب ستمتد إلى ثلاثة أسابيع وبالتالي تأكد غيابه عن ديربي مدريد، ضد أتلتيكو والمقرر إقامته الأحد في الدوري الإسباني هذا الموسم.

كما سيغيب عن مواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا وكذلك مواجهة فياريال في الدوري الإسباني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search