الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:17 م

قبل لقاء السوبر.. لبيب يدعم لاعبي الزمالك في أول مران بالسعودية

حسين لبيب

حسين لبيب

حرص رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السعودية، حسين لبيب، على حضور المران الأول للفريق الأبيض الذي أقيم على ملعب نادي الشباب بالرياض، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.

هذه الخطوة التي قام بها لبيب تأتي في إطار دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.
وفي الوقت ذاته حرص كل من هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان، وأحمد خالد حسانين، ورامي نصوحي، أعضاء مجلس الإدارة على التواجد في المران لمساندة الفريق.

تركيز وجدية من لاعبي الزمالك

ويركز فريق الزمالك خلال الفترة الحالية على الحدث الأهم في مصر وأفريقيا وهو بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، الذي سيلعب في العاصمة السعودية الرياض.

ويستعد الفارس الأبيض للمباراة بكل جدية وحماس، حيث يسعى للخروج من المباراة بالفوز بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية له على حساب غريمه التقليدي.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل 27 من الشهر الجاري، في السوبر الأفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

ويتصدّر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search