الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:16 م

بعد اهتمام برشلونة.. تعليق مثير من فويتشيك تشيزني

 الحارس البولندي فويتشيك تشيزني

الحارس البولندي فويتشيك تشيزني

هيثم موسى

A A

علق الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، على اهتمام نادي برشلونة الإسباني بضمه، بعد إصابة حارسه الأساسي، الألماني تير شتيجن، والتأكد من غيابه عن الفريق الكتالوني حتى نهاية الموسم، بعد أن أجرى عملية جراحية. 

وقال تشيزني خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أحترم تاريخ برشلونة كثيرًا، فهو أحد أفضل الأندية في العالم، أتفهم الموقف الصعب الذي نشأ لهم بعد إصابة تير شتيجن وأعتقد أنه سيكون من عدم الاحترام من جانبي عدم النظر في خيار الانتقال لبرشلونة". 

وتأكد غياب أندريا تير شتيجن، عن برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري بعد أن تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة فياريال في الليجا، وخضوعه لعملية جراحية. 

ويرغب برشلونة في ضم الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي السابق، ويعمل الآن على إقناعه بالعودة من الاعتزال.

واعتزل تشيزني صاحب الـ(34 عامًا) اللعب الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، حتى يتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع عائلته.

ومع ذلك، أشارت تقارير في وقت سابق اليوم إلى أنه قد يكون على استعداد للتراجع عن قراره والعودة إلى اللعب إذا طلب برشلونة ذلك.

وفي الوقت الحالي سيحاول برشلونة بالفعل إقناع تشيزني بالعودة عن اعتزاله، وقد أجرى بالفعل اتصالات أولية.

وبحسب"ماركا"، فإن أحد الأسباب التي دفعت برشلونة إلى الاستعانة بتشيزني هو أن المدرب هانسي فليك يحبه وهو أصغر سنًا من الخيارات الأخرى مثل كيلور نافاس أو أنطونيو أدان.

علاوة على ذلك، قدم اللاعب أداءً عاليًا للغاية في الموسم الماضي، وهو ما يجذب أيضًا النادي الكتالوني لضمه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search