الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:13 ص

مسلسل برغم القانون 10.. مواعيده وقنوات العرض

مسلسل برغم القانون 10

مسلسل برغم القانون 10

أحمد شوقي

A A

يبحث عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مسلسل “برغم القانون 10” بطولة الفنانة إيمان العاصي، الذي يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض أولى حلقاته.

مسلسل برغم القانون 10

بعد تصدر مسلسل برغم القانون 10 محركات البحث بدأ عدد كبير من متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي، البحث عن عدد حلقات مسلسل “برغم القانون” بطولة الفنانة إيمان العاصي، عقب عرض أولى حلقاته والتي كانت تدور أحداثها في إطار تشويقي، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 10

يعرض مسلسل “برغم القانون 10” عبر منصة “واتش إت” الرقمية قبل عرضه تلفزيونيا بـ24 ساعة.

كما يعرض مسلسل “برغم القانون 10” عبر شاشة قناة “ON” في تمام الساعة السابعة والنص مساء، ويعاد مرتين الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا، والإعادة الثانية في تمام الحادية عشر والنصف صباحا.

ويذاع مسلسل “برغم القانون 10” عبر شاشة قناة “ON drama” في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد في الساعة السادسة صباحا.

مسلسل برغم القانون 10

قصة برغم القانون 10

تدور أحداث قصة “برغم القانون 10” حول ليلى، التي تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها اختفى، وبعد رحلة بحث تكتشف هروبه تاركًا طفلين “ليلى وهاشم”، بعد زواج دام عشر سنوات، وتحاول الوصول إلى سر هروبه بعد قصة حب كبيرة بينهما.

أبطال مسلسل برغم القانون 10

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويشارك في مسلسل “برغم القانون 10”، عدد كبيرر من الفنانين وهم: "هاني عادل، ووليد فواز، ومحمد القس، ورحاب الجمل، وعابد عناني، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبدالعزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search