الخميس، 26 سبتمبر 2024

12:11 ص

صلاح على الدكة.. تشكيل ليفربول ضد وست هام في كأس الرابطة

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول، الهولندي آرني سلوت، التشكيل الذي يخوض به مباراة وست هام يونايتد اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية 2024.

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت غرينتش.

ويسعى ليفربول لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد انتصاره الأخير على بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي، في مباراة تألق فيها الكولومبي لويس دياز.

محمد صلاح.. بديلًا 

وشهد تشكيل ليفربول تواجد الدولي المصري محمد صلاح، على دكة البدلاء أمام وست هام يونايتد، حيث فضل المدرب آرني سلوت، إراحة “مو” من البدء أساسيًا في لقاء اليوم. 

ويأتي تشكيل ليفربول أمام وست هام كالتالي:

تشكيل ليفربول أمام وست هام في كأس كاراباو 

حراسة المرمى: كيليهر.

الدفاع: برادلي، جو جوميز، كوانساه، تسيميكاس.

خط الوسط: واتارو إندو، كورتيس جونز، كودي جاكبو.

وفي  الهجوم: داروين نونيز، ديوجو جوتا، فيدريكو كييزا.

أبرزهم صلاح .. دكة بدلاء ليفربول 

وعلى دكة البدلاء يأتي؛ "جاروس، ترينت ألكسندر أرنولد، أليكسيس ماك أليستر، محمد صلاح، فيرجل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبرتسون، سوبوسلاي، لويس دياز، مورتون، جرافنبيرخ" 

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول

يذكر أن محمد صلاح حصد 8 ألقاب في مسيرته مع ليفربول منذ عام 2017 حتى الآن، وجاءت كالتالي: دوري أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019، والدوري الإنجليزي موسم 2019 – 2020، والسوبر الأوروبي موسم 2019 – 2020، وكأس العالم للأندية 2020، وكأس الاتحاد الإنجليزي 2022، وكأس الرابطة الإنجليزية عام 2022 و2024، وكأس الدرع الخيرية 2023.

موعد مباراة ليفربول اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ووست هام في كأس الرابطة الإنجليزية 2024-2025، اليوم الأربعاء على ملعب آنفيلد معقل الليفر، حيث ينطلق اللقاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

ومن المنتظر أن تذاع المباراة المرتقبة بين ليفربول ضد وست هام عبر قناة beIN Sports 6، حيث تبث مباريات كأس الرابطة الإنجليزية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي

وتصدر محمد صلاح جدول ترتيب ملوك الأسيست في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، بعد تقديمه تمريرة حاسمة لزميله داروين نونيز ليسجل الهدف الثالث في مباراة ليفربول ضد بورنموث.

ووصل الدولي المصري إلى الأسيست رقم 4، ليتساوى مع كول بالمر لاعب تشيلسي، وبوكايو ساكا نجم أرسنال، كما أحرز 3 أهداف حتى الآن خلال المباريات الخمسة التي خاضها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:12 PM
    العَصر
  • 06:46 PM
    المَغرب
  • 08:03 PM
    العِشاء
search