الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:52 ص

ميشالاك عن مواجهة الأهلي: لا أركز مع المنافس وأتمنى فوز الأبيض

ميشالاك

ميشالاك

أكد البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه متحمس لبداية مشواره مع الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وانضم ميشالاك إلى نادي الزمالك قادمًا من أحد السعودي، على سبيل الإعارة المجانية لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال "ميشالاك" في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية المخصصة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" قبل لقاء السوبر الأفريقي : "أتمنى أن تكون بداية جيدة لي مع الزمالك".

وأضاف: "أتمنى تحقيق الفوز وحصد أول بطولة في مشواري مع فريق الزمالك".

وواصل: "لا نركز مع الفريق المنافس، فنحن نمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ومستعدون لمواجهة الأهلي".

واختتم تصريحاته قائلًا: "نتنظر دعم جماهير الزمالك، ونعدهم ببذل أقصى جهد داخل الملعب من أجل التتويج باللقب الأفريقي وإسعادهم".

تركيز وجدية من لاعبي الزمالك

ويركز فريق الزمالك خلال الفترة الحالية على الحدث الأهم في مصر وأفريقيا وهو بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، الذي سيلعب في العاصمة السعودية الرياض.

ويستعد الفارس الأبيض للمباراة بكل جدية وحماس، حيث يسعى للخروج من المباراة بالفوز بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية له على حساب غريمه التقليدي.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، في السوبر الإفريقي المقرر إقامته على ملعب المملكة آرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، برصيد 8 ألقاب، ثم يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه مازيمبي برصيد 3 بطولات.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search