السبت، 28 سبتمبر 2024

03:10 م

النشرة المرورية.. سيولة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة صباح الخميس

الحركة المرورية - أرشيفية

الحركة المرورية - أرشيفية

أحمد عبد الباري

A A

شهدت الطرق الرئيسة وشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، سيولة وانسياب للمركبات بشتى أنواعها، وفي جميع الإتجاهات.

النشرة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

يشهد كوبري أكتوبر مرونة مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد والقاهرة، ومرونة مرورية أيضا في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وسادة حالة من الانسيابية المرورية بمنطقة مدينة نصر، تحديدًا في شارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولا إلى الدائري.

وشهدت محافظة الجيزة سيولة مرورية، حيث شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في الحركة، وذلك بسبب الأعمال الإنشائية التي تتم به، وذلك التباطؤ حتى المريوطية، حيث يتم إنشاء 5 محطات مترو أنفاق، وتم إلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة، وظهرت مرونة مرورية بمنطقة مشعل وشارع العشرين وشارع ترسا والعروبة.

كما يشهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية إلى مطار القاهرة ومناطق مصر الجديدة والنزهة ومساكن شيراتون سيولة في الحركة المرورية دون عائق، كما يشهد شارع جسر السويس في الاتجاه القادم من رمسيس والعباسية والمتجه إلى مصر الجديدة وعين شمس والمطرية والمرج والسلام، انسيابا تاما أمام المركبات.

26 يوليو

شهد الطريق الدائري سيولة مرورية في "النزلات"، أما محور 26 يوليو المتجه إلى 6 أكتوبر يشهد سيولة مرورية، وكذلك المتجه للمهندسين توجد سيولة مرورية معتادة قبل مطلع الدائري وميدان لبنان حتى نادي الزمالك.

كما يشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء سيولة مرورية، كما يوجد انسياب تام بشمال القاهرة وصولا لكوبري الساحل والأميرية، والكورنيش من المظلات حتى وسط البلد.

search