الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:10 ص

فينيسيوس: "أنا لست قديسا"

 لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور

لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور

مؤمن مصطفى

A A

كشف المهاجم البرازيلي لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور، عن مماثلة طريقة احتفال لاعب النصري السعودي كريستيانو رونالدو خلال مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، قائلا: “هو مثلي الأعلي ونحن نلعب كأس السوبر في السعودية موطن فريق النصر”.

أضاف جونيور في تصريحات عقب اللقاء: "الاحتفال كان من أجل كريس..إنه مثلي الأعلى، وهو يلعب هنا الآن... أنا سعيد جدًا بما فعلناه الفوز على برشلونة ليس بالأمر السهل والفوز 4-1 صعب لقد كانت مباراة مثالية تقريبًا".

وردا على التقاط الكاميرات للحظة اشتباكه مع لاعبي برشلونة عقب اللقاء، قاال: "لست قديسا، الجميع يريد القتال معي لأنهم يعلمون أن الصحافة ستقول فيني فعل هذا، فيني فعل ذلك". 

أضاف: “أحاول أن أبقى هادئًا وأركز على تقديم أفضل أداء ممكن،، الأمر لا يتعلق بي فقط”.

أتم فينيسويس تصريحاته : “أنا لست قديسا، أحيانًا أتحدث كثيرًا، وأحيانًا أقوم بالمراوغة عندما لا ينبغي لي ذلك، لكنني هنا للتحسن، ولأكون نموذجًا يحتذى به للأطفال”.

وحقق ريال مدريد الفوز على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 4-1 خلال نهائي كأس السوبر الإسباني والذي أقيم في السعودية للمرة الثانية في تاريخ البطولة، وشهد اللقاء تسجبل  المهاجم البرازيلي هدفين في الدقائق العشر الأولى، قبل أن يرد روبرت ليفاندوفسكي لصالح برشلونة أضاف فينيسيوس الهدف الثالث من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، وضمن هدف رودريجو جويس الرابع الفوز قبل طرد رونالد أراخو.

search