الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:27 ص

أرقام مرموش مع فرانكفورت قبل مباراة الليلة في الدوري الأوروبي

عمر مرموش

عمر مرموش

يواصل اللاعبون المصريون المحترفون التألق في الملاعب الأوروبية، وعام بعد عام تظهر لمساتهم في الدوريات الكبرى، ويعد عمر مرموش أحد أبرز نجوم الجيل الحالي، سواء على مستوى المنتخب الوطني الأول أو كسفير للكرة المصرية في الدوري الألماني.

ويقدم مرموش أداءً عظيمًا للغاية رفقة فريقه “آينتراخت فرانكفورت" في الدوري الألماني "بوندسليجا"، حتى استطاع أن ينال إعجاب الجماهير ومديره الفني، دينو توبمولر.

وقدّم الفرعون المصري العديد من الأرقام الهامة في فترة زمنية قصيرة مع فريقه في الدوري الألماني، ويتسعرض “تليجراف مصر”  أرقام مرموش قبل مواجهة الليلة، في الدوري الأوروبي بقميص فرانكفورت، في السطور التالية: 

أرقام عمر مرومش مع فرانكفورت في الدوري الألماني

  • لعب 4 مباريات.
  • سجل 4 أهداف.
  • صنع تمريرة حاسمة.
  • خاض 324 دقيقة.

مواجهة أوروبية

يستعد فريق “آينتراخت فرانكفورت” الألماني لمواجهة نظيره “فيكتوريا بلزن” التشيكي، مساء اليوم، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-2025، على ملعب “دوتش بانك بارك”.

يعتمد الفريق الألماني على تألق نجمه المصري عمر مرموش، الذي يقدّم مستويات مميزة في الدوري الألماني، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز أو التعادل كحد أدنى في هذه المباراة الافتتاحية. ويرغب مرموش في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة.

من جهة أخرى، يأمل فريق فيكتوريا بلزن في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي داخل الأراضي الألمانية.

وعبّر مدرب الفريق، دينو توبمولر، عن إعجابه بأداء مرموش، مشيدًا بتألقه في الدوري، حيث قاد فريقه للفوز على “بروسيا مونشنغلادباخ” بهدفين دون رد.

وأكد توبمولر أن مرموش أظهر رغبة قوية في الاستمرار مع الفريق، رغم وجود عروض من أندية إنجليزية، مضيفًا أنه يجري محادثات جيدة لتجديد عقده.

موعد المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة

تُبث المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 6 إتش دي”، بتعليق نوفل باشي.

search