الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:18 ص

"دلة البركة" السعودية تسعى للاستفادة من فرص الاستثمار بمصر

شعار مجموعة "دلة البركة"

شعار مجموعة "دلة البركة"

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “دلة البركة القابضة”، الشيخ عبد العزيز اليماني، إن المجموعة تتطلع للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصرية. 

وأضاف اليماني، خلال لقاء مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، حسن الخطيب، اليوم، أن الفرص الاستثمارية المتاحة حاليًا في مصر غير مسبوقة ومتميزة، لذا تحرص مجموعتنا على الاستفادة من هذه الفرص ولعب دور ملموس في السوق المصرية.

وتابع: مجموعة دلة البركة موجودة في السوق المصرية منذ 60 عامًا، وهو ما يعكس ثقتنا بالاقتصاد المصري وحرصنا على الاستمرار والتوسع فيه، مشيدًا بالخدمات والتيسيرات التي توفرها الحكومة المصرية لمجتمع الأعمال السعودي.

من جانبه، شدّد الخطيب على حرص وزارة الاستثمار على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة للاستثمارات المحلية والأجنبية للتوسع في السوق المحلية التي تتميز بالعديد من المقومات الاستثمارية.

وأضاف أن السوق المصرية مؤهلة لجذب المزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية، في ضوء ما تتمتع به من إمكانيات أبرزها وفرة العمالة والمواد الخام ومصادر الطاقة والسوق الاستهلاكي الكبير، فضلًا عن الموقع الجغرافي المتميز وإمكانيات النفاذ إلى الأسواق الأخرى. 

ودعا الخطيب مستثمرين السعودية ومصر للاستفادة من اتفاقية الاستثمار المصرية السعودية المشتركة وترجمتها إلى مشروعات ملموسة تلبي طموح البلدين وتحقق المصالح الاقتصادية المشتركة، موضحًا أن هذه الاتفاقية ستسهم في إطلاق مرحلة جديدة من العلاقات الاستثمارية المتميزة بين البلدين الشقيقين.

يُشار إلى أن مجموعة دلة البركة القابضة التي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1969، تعمل حاليًا في حوالي 40 دولة ولديها استثمارات في عدة قطاعات أبرزها التطوير العقاري والسياحي والتجارة والخدمات المالية والصناعات الغذائية والرعاية الصحية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search