الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:08 ص

في السوبر الأفريقي.. "شورت الأهلي" يجبر الزمالك على الإطلالة السوداء

تيشرت الزمالك أمام الأهلي

تيشرت الزمالك أمام الأهلي

أعلن نادي الزمالك خلال الاجتماع الفني الذي أقيم اليوم، أنه سيرتدي القميص الأسود في مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المقرر غدًا الجمعة.

واتفق مسؤولو الناديين خلال الاجتماع على أن يرتدي الزمالك الزي الأسود بالكامل، نظرًا إلى أن الأهلي سيستخدم الشورت الأبيض مع قميصه الأحمر.

تجنب التشابه

وتم اتخاذ القرار بعدم ارتداء الزمالك الزي الأبيض بالكامل لتجنب التشابه بين أطقم الفريقين داخل الملعب. ومن المعروف أن النادي الأهلي هو صاحب الأرض بعد حصوله على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الفني

جاء قرار الزمالك عقب انتهاء الاجتماع الفني للمباراة، الذي عُقد ظهر اليوم، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية للمباراة، بما في ذلك الزي الرسمي للفريقين.

وسيرتدي الزمالك الزي الأسود الكامل، بينما يرتدي حارس المرمى زيه باللونين الأصفر والأسود. على الجانب الآخر، سيرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، وحارس مرمى الفريق بالزي الأخضر الفاتح.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب "المملكة أرينا"، بالإضافة إلى التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح.

حضر الاجتماع الفني من جانب الزمالك كل من: (عبد الواحد السيد مدير الكرة، الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، عمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة)، بالإضافة إلى ممثلي النادي الأهلي ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

تُقام المباراة مساء غد الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بثها مباشرة عبر قناة "إم بي سي مصر" المجانية المفتوحة، بالإضافة إلى قناة "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة.

الفرق الأكثر تتويجًا بالسوبر الأفريقي

يتصدر الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي برصيد 8 ألقاب، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه فريق مازيمبي برصيد 3 بطولات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search