الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:14 ص

"نام آخر مرة".. أسرة عريس بني سويف تروي تفاصيل وفاته قبل فرحه

محمود جمال المهدي عريس بني سويف

محمود جمال المهدي عريس بني سويف

داليا أشرف

A A

يخرج من بيته يوميًا باحثًا عن قوت يومه، مثله مثل أغلب أحوال الشباب "عايش على باب الله"، يجمع الأموال من هنا وهناك ويبني بها منزل صغير، آملًا في السكن فيه مع حبيبة قلبه التي كانت ستصبح زوجته غدًا الجمعة، وجمع متعلقاته ونقل حياته بالكامل إليه، مودعًا والديه وأشقائه إلى حياة جديدة، إلا أن القدر كتبه “وداع أخير”.

محمود جمال المهدي عريس بني سويف

وفاة قبل حفل الزفاف

محمود جمال المهدي ابن محافظة بني سويف، شاب في ريعان شبابه يعيش مع أبويه وأخته وأربعة أشقاء، الفرح كان يملأ أرجاء المنزل، والزغاريد كانت تخترق جدرانه إلى البيوت المجاورة احتفالًا بالعريس الذي سيغادر إلى منزله خلال أيام، وفقًا لـ رواية محمد رمضان ابن عم عريس بني سويف لـ"تليجراف مصر". 

محمود جمال المهدي عريس بني سويف

خرج محمود من داره إلى "الترزي" لقياس البذلة السوداء للمرة الأخيرة قبل زفافه، أما خطيبته فكانت هي الأخرى تتجهز ليومها، تتابع تعديلات فستانها الأبيض وترد على اتصالات لا تتوقف تتعلق بـ"الطرحة والميكب".

محمود جمال المهدي عريس بني سويف

بعد تعب شاق لأيام وأشهر طويلة، دخل المهدي لينام نومته الأخيرة، إذ أخبر أسرته أنه سيخلد إلى النوم بضع ساعات ليلة حنته ليرتاح قليلًا، في الموعد دخلوا عليه لإقاظه استعدادًا للحناء، لكنه لم يجبهم، كانت روحه صعدت إلى بارئها إثر أزمة قلبية.

شيع المئات من قرية منشأة الأمراء بمركز إهناسيا في بني سويف، جنازة العريس محمود المهدي، وسط صرخات البعض وصدمة الآخر، وذلك قبل يوم واحد فقط من موعد زفافه المنتظر، لينقش الحزن خطوطه التي لن تُمسح أبدا على جدران المنزل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search