الجمعة، 27 سبتمبر 2024

06:18 م

"ديلر الزاوية".. الداخلية تكشف ملابسات ادعاء سيدة القبض على زوجها

القبض على متهم - أرشيفية

القبض على متهم - أرشيفية

محمود رفاعي

A A

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة ادعاء سيدة المتداول على أحد الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن ادعاء إحدى السيدات بإلقاء القبض على زوجها دون وجه حق بالقاهرة.

قالت أجهزة وزارة الداخلية، إنها تابعت ما جرى تداوله على حساب فيسبوك بشأن مقطع فيديو يتضمن ادعاء إحدى السيدات بقيام رجال الشرطة بالقاهرة، بإلقاء القبض على زوجها دون وجه حق بمنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

3 قضايا 

أضافت أنه بالفحص وجمع المعلومات تبين أنه بتاريخ 25 سبتمبر الجاري تمكنت قوة أمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط زوج المذكورة (عاطل) سبق ضبطه واتهامه في 3 قضايا "مخدرات-شروع فى قتل”، وبحوزته "كمية من مخدر الحشيش، سلاح أبيض، مبلغ مالي".

تابعت، أنه بمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ، وعرضه على النيابة العامة التى قررت إستمرار حبسه لمدة 15 يوم.

فتاة فيصل

في وقت سابق، رصدت المتابعة الأمنية بالجيزة، فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لفتاة ادعت تعرضها للاعتداء والسرقة من 5 أشخاص في شارع فيصل بمحافظة الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة، بلاغا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه برصد فيديو متداول عبر موقع فيسبوك لفتاة ادعت تعرضها للاعتداء والسرقة من 5 أشخاص في شارع فيصل بدائرة قسم شرطة الهرم.

انتقل المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث الهرم، وتم ضبط الفتاة وبإحضارها للوقوف على حقيقة الواقعة وملابسات صحتها أو من عدمه، تبين أن الفتاة تدعى “مريم م ع”، 17 سنة، طالبة في الصف الثالث الثانوي.

وبمواجهتها اعترفت بقيامها بتصوير الفيديو واختلاق تلك الواقعة على غير الحقيقة بقصد زيادة عدد المشاهدات والتفاعلات.

تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات، وسيتم عرضها على النيابة صباح باكر.

search