السبت، 05 أكتوبر 2024

12:13 م

صعق كهربائي يجمع "عرب" بصديقه.. ويتّم طفلين

سيد أبراهيم " الضحية"

سيد أبراهيم " الضحية"

محمود رفاعي

A A

داخل شقة متواضعة في قرية أبو الغيط التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، عاش الشاب سيد إبراهيم والشهير بـ“عرب” -26 عاما-، حياة هائدة مع زوجته وطفليه سعيد وسارة، وكانت الحياة تسير بشكل طبيعي، قبل رحلته المميتة إلى المنوفية.

صنايعي تكيفات

في روتين يومي متكرر، يستيقظ “صنايعي اللكيفات” صباح كل يوم مبكراً، ينتظر اتصالا للذهاب إلى العمل، حتى وإن كان السفر بين المحافظات من أجل كسب لقمة العيش. 

صعق كهربائي

مساء أمس، أعد سيد عدته وقبّل أطفاله وخرج من منزله قاصدا محافظة المنوفية في مهمة عمل جديدة، وفي أثناء عمله في إصلاح أحد التكيفات تعرض لصعق كهربائي شديد أسقطه جثة، في وجود زملائه بالعمل.

أخر صورة للمتوفى مع نجله 

 

اتصال من مجهول 

تلقت زوجة سيد مكالمة هاتفية من مجهول يخبرها بوفاة زوجها ثم يغلق الخط، الأمر الذي كان بمثابة الصاعقة أصابت الزوجة الملكومة وأطفالها. 

 صديق الضحية

قال سيد صديق الضحية لـ“تليجراف مصر”، “عرب كان يسعى دائما لكسب لقمة العيش وبينصحني دايما على الصح وبيقولي (عاوزك تبقا صنايعي جامد)".

المتوفى مع ابنته سارة

يتم طفلان 

اضاف، “قبل الحادث بأيام كان دائما يحدثني عن صديقه المتوفي رزق بقاوله “رزق الله يرحمه واحشني أوي وربنا يجمعني بيه على خير”، متابعا، “تلقت زوجة سيد خبر وفاته كالصاعقة وبوفاته يتم طفلان صغيران”. 

استلمت الأسرة الجثمان وشيع “سيد” بعد صلاة فجر اليوم، وسط دموع الوداع من أهله وأقاربه وأصدقائه. 

بلاغ للشرطة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً، يفيد بمصرع عامل أثناء عمله، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين مصرع شاب يدعى سيد إبراهيم، “مقيم في القليوبية” توفي صعقاً بالكهرباء في أثناء عمله.

search