الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:18 ص

"روج أسود" مسروق.. مؤلفة المسلسل: "المنتج قالي أنا مالي"

دعاء حلمي

دعاء حلمي

آية صلاح

A A

أعلنت السيناريست دعاء حلمي، تفاصيل جديدة فيما يتعلق بواقعة سرقة مسلسلها "أحوال شخصية"، الذي تم تعديله وتحويله إلى مسلسل بعنوان "روج أسود".

أشارت دعاء حلمي لـ"تليجراف مصر"، إلى أنها قدمت شكوى لنقابة المهن التمثيلية في ديسمبر الماضي، والتي استجابت لمطلبها، وألزمت ممدوح شاهين، منتج مسلسل “روج أسود” بدفع تعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى وضع اسمها كمؤلفة للمسلسل كنوع من التعويض الأدبي، ومع ذلك، لم يلتزم شاهين بدفع التعويضات منذ ذلك الوقت، حسب قولها.

في انتظار العدالة

وقالت السيناريست دعاء: "أعمل الآن على اتخاذ إجراءات قانونية، وأنا بانتظار تحقيق العدالة.. النقابة والجهات القضائية هي التي تتولى الأمر حاليًا"، مضيفة أنها تواصلت مع المنتج ممدوح شاهين، لكنه بدا غير مكترث بالموضوع، وقال: "أنا اشتريت المسلسل، أنا مالي مسروق ولا مش مسروق".

يُشار إلى أن دعاء حلمي، كانت قد تقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، التي تفاوضت مع المنتج ممدوح شاهين، وألزمته بدفع مبلغ 100 ألف جنيه تعويض مادي، بالإضافة لكتابة اسمها على العمل، ولكنه لم يستجب حتى الآن، بحسب ما أكدته المؤلفة.

روج أسود

وعلى جانب آخر، يستمر أبطال مسلسل "روج أسود" في تصوير المشاهد المتبقية، حيث تم الانتهاء من حوالي 50% من العمل في مواقع واستوديوهات متنوعة. يسعى فريق العمل للانتهاء من التصوير قبل نهاية العام لعرض المسلسل في موسم "الأوف سيزون" الجاري. ومن المقرر أن يبدأ المخرج محمد عبدالرحمن حماقي متابعة مراحل المونتاج خلال الفترة المقبلة.

يشارك في بطولة المسلسل، كل من رانيا يوسف، داليا مصطفى، لقاء الخميسي، مي سليم، فرح الزاهد، منة تيسير، أحمد فهيم، أحمد جمال سعيد، كريم العمري، وعابد عناني. المسلسل من تأليف أيمن سليم، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج MGR ممدوح شاهين.

يتناول "روج أسود" قضايا حقيقية مستمدة من محكمة الأسرة المصرية، ويعرض أزمات الطلاق والمطلقات بشكل واقعي وجديد على الدراما العربية.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search