الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:14 ص

قرار قضائي بشأن حارس فيلا قتل "خليجيا" في أكتوبر

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أمرت جهات التحقيقات في 6 أكتوبر بالجيزة، بحبس حارس فيلا 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل “خليجي” في أكتوبر لسرقته، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة، وعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان تعطيه وقت الجريمة المخدرات من عدمه.

بداية الواقعة عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، بلاغًا، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص، وبالفحص تبين أن الجثمان لشخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية.

انتقل العقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر، وتبين أن المجني عليه هو “ع. ع” يبلغ من العمر 42 سنة، سعودى الجنسية، قتل على يد حارس فيلا لسرقته، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بالقرار السالف ذكره.

صووره عاريا.. “خليجي” يتعرض للسرقة

في وقت سابق، اشتكى رجل خليجي من تعرضه للسرقة والابتزاز في حي الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، متهما مجهولين بتقييده وسرقته وتصويره عاريا داخل شقة.

إخطار وصل إلى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، من رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد ثان المقدم كريم سمير، يفيد فيه بتلقيه بلاغ من “بدر.أ”، يحمل جنسية إحدى الدول الخليجية بتعرفه على شخص من خلال الإنترنت واتفق على الذهاب إلى شقته للقيام بأعمال تدليك للجسد.

أضاف الرجل في شكواه، أنه بعد وصوله إلى الشقة ودخولها فوجئ بالشخص الذي تواصل معه يعتدى عليه وبرفقته آخرين، مستخدمين سلاحا وصفه بـ"كتر"، وصوره عارياً وسرقوا هواتفه.

يعلم رجال المباحث على التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search