الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:19 ص

القبض على شاب يصور السيدات في "حمامات الجيزة"

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت أجهزة الأمن القبض على شاب بتهمة تصويره سيدات داخل دورة مياه، في منطقة المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة. 

المتهم وقع في يد أهالي منطقة المنيرة في أثناء تصويره سيدة داخل “حمّام”، حسب ما جاء في إخطار تلقاه مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، من مدير قطاع الشمال العميد محمد ربيع، بناء على بلاغ رئيس مباحث المنيرة الغربية المقدم يوسف رشوان.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتسلمت المتهم من الأهالي، وتبين أنه يدعى “سلطان. م”، 27 عاما، وبتفتيش هاتفه تبين وجود عدد كبير من الصور لسيدات داخل دورات المياه، ويعمل رجال المباحث على سماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

تحرش جنسي 

كان تلقي مدير أمن الجيزة اللواء سامح الحميلي، إخطارا من مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، مفاده ورود بلاغ من “إ .م”، 16 سنة (طالبة) بتضررها من رقم على “الواتساب”، يقوم بإرسال رسائل تحوي عبارات تحرش جنسي.

بتتبع مصدر الرسالة وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة منشد ديني وصاحب مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة البدرشين، يدعى "مصطفى. م".

ألقي القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول عليه عدد كبير من الفيديوهات والصور التي تظهر تحرشه بالفتيات داخل المركز، ومنهم فتاة تعمل معه، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

search