الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:12 ص

دفعة الموت.. "الريّاح البحيري" ينهي "لعبة شقيقين" للأبد بالجيزة

غرق - صورة أٍشيفية

غرق - صورة أٍشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد

A A

شقيقان يلعبان على جانب ترعة الرياح البيحيري بمنشأة القناطر في الجيزة، أكبرهما 13 عاما والصغير 10 أعوام، وانتهت رحلة اللهو بمأساة عاد بعدها واحد فقط إلى المنزل، والثاني بقي في الماء.

مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد فيه غرق الطفل “إسلام،ر” 13 عاما، في الرياح البحيرى بدائرة القسم، في أثناء لهوه مع شقيقه 10سنوات.

بدأت أجهزة الأمن في إجراء التحريات، وكشفت في تفاصيله عن الصدمة، أن الطفل الغريق سقط بعد أن دفعه شقيقه في المياه، وحاول بعدها النزول خلفه لمحاولة إنقاذه إلا أنه لم يتمكن من ذلك، واستخرج الأهالي الجثة، حتى وصلت الشرطة.

مصرع طفل 

في وقت سابق، لقي طفل مصرعه غرقًا في نهر النيل، أثناء لهوه بكرة قدم بالقرب من النهر، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مفتش مباحث الصف، العقيد محمد العشري، يفيد بمصرع طفل غرقًا.

على الفور، انتقل المقدم أحمد حسانين، رئيس مباحث الصف، إلى موقع الحادث، حيث تبين أن “يوسف ع”، البالغ من العمر 11 عامًا، قد غرق أثناء لهوه بكرة قدم بجوار نهر النيل.

سقطت الكرة في النهر، وأثناء محاولته استعادتها بالقفز في النيل، جرفه التيار ولم يتمكن من السباحة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search