الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:15 ص

"اطمن عليهم".. شركة اتصالات توفر 5 دقائق مجانية إلى لبنان

الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات

مصطفى العيسوي

A A

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات (وي) عن تقديم 5 دقائق مجانية للمكالمات الدولية ومكالمات التجوال، بالإضافة إلى خدمة إرسال واستقبال الرسائل من وإلى لبنان.

أوضحت المصرية للاتصالات في بيان لها أن ذلك لمدة 10 أيام بدءًا من غدٍ، الجمعة 27 سبتمبر 2024 مشيرًة إلى أن هذه المبادرة تحت شعار "اطمئن على أهلك وحبايبك في لبنان"، وتستهدف تعزيز التواصل بين عملائها وأحبائهم في لبنان.

في سياق متصل، قال صندوق النقد الدولي، إن الصراع الراهن بين إسرائيل وحزب الله يلحق الضرر بالبنية الأساسية في جنوب لبنان ويتسبب في خسائر بشرية فادحة.

أضاف الصندوق، في بيان، أنه يراقب تطورات الوضع عن كثب، لكن من السابق لأوانه تقييم الأثر الاقتصادي لهذا الصراع، لكن من المتوقع أن يؤدي إلى تفاقم الوضع الاقتصادي والاجتماعي الهشّ في لبنان.

يشار إلى أن رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، هيرتسي هاليفي، دعا الجنود أمس للاستعداد لسيناريو دخول محتمل إلى الجنوب اللبناني، وذلك بعد أن استدعى جيش الاحتلال لواءين احتياطيين من أجل مهام عملياتية في الشمال، الأمر الذي عزز المخاوف من اتساع رقعة المواجهة بين حزب الله وإسرائيل.

شهد الجنوب اللبناني خلال اليومين الماضيين حالات نزوح لغالبية سكان القرى، بعد أن حذر جيش الاحتلال من احتمالات شن غارات على مناطق حزب الله في الجنوب، وذلك في أعقاب تفجيرات دامية تسببت في موت ما لا يقل عن 37 شخصا غالبيتهم من حزب الله.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search